هبة مجدي تتغزل في زوجها محمد محسن

نشرت الفنانة هبة مجدي صورة على انستقرام، ظهرت فيها وهي برفقة زوجها المطرب والملحن محمد محسن، وكتبت أنا جميلة عشان معاك، يوم مرأة سعيد.

وعلقت على الصورة: "  أنا جميلة عشان معاك، يوم مرأة سعيد".

ومن المقرر أن تشارك هبة في المسلسلات الرمضانية 2024، حيث نشرت البوستر الرسمي لشخصيتها في العمل في مسلسل " المداح 4"  على انستقرام وكتبت "المداح 4 في رمضان 2024 إن شاء الله".

قصة مسلسل المداح 4

تدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)


يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب، هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

المداح: أسطورة العودة (حمادة هلال)

يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية إلى آفاق مُختلفة، حيث تتواصل الحرب مع الجن، ويظهر له المارد "قزح" في صورة إنسان، ويحاول "سميح" فتح بوابات الشياطين للقضاء على صابر الذي يقف لهم بالمرصاد بفضل هبه الله عليه وبمُساعدة أصحاب السر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على حمادة هلال يدعو لابنته بالشفاء بعد تعرضها لأزمة صحية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب