يعقوب بوشهري يعقد قرانه بعد تسريب صورة خطيبته

بعد تسريب صورة خطيبته وشنه لهجوم عنف على كل شخص يقوم بتداول صورتها، عقد يعقوب بوشهري قرانه منذ قليل.


وتداولت السوشيال ميديا صور وفيديوهات من عقد القران، حيث لغاية الساعة لم يقم يعقوب بنشر أي معلومات عن الأمر عبر حسابه علىى سناب تشات .

الجمهور يبارك لـ يعقوب بوشهري

وتصدر اسم يعقوب رسائل المباركات والتهاني بعد تداول صور وفيديوهات من عقد القران، حيث قالت إحدى المتابعات : الله يهنيك يارب ويرزقك بالذرية الصالحة آمين ويبعدك من عيون الحاسدين، وقال آخر : ألف مبروووووك ⁧‫#يعقوب_بوشهري‬⁩  عسى ربي يوفقه ويتمم عليه ويرزقه الذرية الصالحة. وقالت أخرى: مليون مبروك جعله بيت الصيب والنصيب والله يكبر بيتك ويعمره ويجعلها زواجة الدهر ويعوض ربي خير ويسعدك سعادة لاشقاء بعدها يارب 🤲🏻 بجد فرحت لك .

أول مرة يعقوب بو شهري يعلن عن خطوبته

وأعلن يعقوب بوشهري لأول مرة عن خطوبته، حيث أكد في الفيديو أنه كان يخفي حياته الشخصية ويفصل بينها وبين شهرته العامة. 

وأشار إلى أنه قد انفصل عن فاطمة الأنصاري، وأن خطيبته الجديدة ليست من مجتمع المشاهير، معربا عن استيائه من الأشخاص الذين يقومون بالتسلل إلى حسابات الأشخاص غير المشهورين ونشر صورهم، معتبرًا ذلك تعديًا وانتهاكًا للخصوصية.

ردّ بوشهري على الموقف بشدة، معبّرًا عن غضبه من هذا الفعل وعن استيائه من عدم احترام الأخلاق والآداب. ودعا الله في الفيديو أن يعاقب المسؤولين عن تسريب الصورة وأن يجعلهم يعانون في حياتهم.

كما دعا بوشهري الجمهور الى عدم تداول الصورة والاحترام بين الناس.

يذكر أن فاطمة الأنصاري عاد اسمها للتداول يوم أمس وتصدرت الترند، وذلك بعد أن تحدث يعقوب انه انفصل عنه، وهي في فبراير الماضي 2023 تزوجت من سلطان المحيسن، و تم تداول صور من داخل حفل الزفاف الذي أعلن عنه بشكل مفاجىء، اذ يعتبر هذا الزواج الثاني لـ فاطمة بعد طلاقها من يعقوب بوشهري وذلك بعد مرور 4 أشهر على زواجهما. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فيديو صادم لفاطمة الأنصاري من دون مكياج وفلتر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب