هجوم كبير على يعقوب بوشهري بعد تصريحه الأخير عن النساء.. فماذا قال!

هجوم كبير من قبل رواد السوشيال ميدياء نساء ورجالًا على مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري بعد تصريحه الأخير عن النساء والذي أثار الجدل من خلاله بشكل واسع على السوشيال ميديا.

يعقوب كان قد وصف البنات من خلال فيديو جاء على شكل مزاح مع أصدقائه في السيارة، وكان رداً على سؤال أحد المتابعين له عبر سناب شات، حيث كان السؤال الذي وجه له عن علاقته بالبنات "يعقوب بوشهري والبنات".

وكان واضحاً على وجه يعقوب أنه يقول ذلك من باب المزاح وإثارة الضحك بين المتابعين، وقال: "كل مشاكل الأرض بسبب البنات، أبونا آدم نزل من الجنة بسبب حواء".

وقال ضاحكاً في نهاية الفيديو، "الحريم مصيبة.. مصيبة".

 

كلام بعقوب بوشهري يثير الجدل

ويبدو أن تصريحات بوشهري لم تلقَ استحسان معجبيه، الذين رأوا أنه إهانة صريحة للمرأة، فعلَّقت إحداهن: "والله المشاكل منكم أنتم يالمشاهير وحاطين البنات محتوي عندكم والا البنات اوزالنساء موصي عليهم الرسول صل الله عليه وسلم"، وتساءلت أخرى: "عفوا اخي يعقوب هل يشمل والدتي و والدتك ؟".

من جهة أخرى، كان هناك مجموعة كبيرة ممن وافقوا بوشهري الرأي، فكتب أحدهم: "فعلا لو تبحث ورا اي مشكله راح تحصل السبب الاساسي فيها ( بنت )".

من هو يعقوب بوشهري؟

وُلِد يعقوب بوشهري في الكويت عام 1983 وهو من أصل كويتي. بدأ بتقديم محتوى كوميدي على موقع سناب شات، ومن ثم انتشرت شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه العديد من المتابعين. وبجانب عمله في مجال صناعة المحتوى، يعمل بوشهري في قطاع الاستثمار والأعمال الحرّة، ويتخصص في تأجير العقارات.

يعتبر من مشاهير ونشطاء السوشيال ميديا، فقد اشتهر عبر حسابه الشخصي على موقع سناب شات، بحيث يقدم إعلانات لشركات عالمية.

شهرة يعقوب بو شهري

اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، مما نال إعجاب الجمهور الخليجي، لكونه متميز بصوته الجميل وأسلوبه الخفيف وبراعة لسانه.

 

 

بحيث قامت بطلبه شركات محلية ودولية لتقديم الإعلانات، وبالفعل قدم عروض الإعلانات على الشاشة الكويتية وعرفه الجمهور الكويتي، وصار نجم من نجوم مشاهير السوشيال ميديا، مما جعله يجني أموال طائلة جعلته من الأثرياء.

كما أصبح قائداً لإحدى الدراجات من فئة السكوتر الشهيرة، ولم يكتفي بذلك فقط، بل اخذ نصيبه من عالم الطيران أيضاً، فقد ظهر بأكثر من مرة بداخل إحدى الطائرات الخاصة ذات الفخامة العالية.

كما له سمعة كبيرة في عالم الفن الكويتي، وخاصة في فن الراب، حيث عمل في العديد من الصحف الفنية العربية، ولديه العديد من الأعمال الفنية التي جعلته فنانًا مشهورًا جدًا في دائرة الفن الكويتي اليوم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على يعقوب بوشهري يثير الجدل بمواصفات الفتاة التي يرغب الزواج بها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب