رد قاطع من أمل حجازي على جدل خلعها الحجاب

خرجت الفنانة اللبنانية أمل حجازي عن صمتها وعلقت على الجدل المثار حول خلعها الحجاب، مشيرة إلى أنها لم تتخل عن شرفها وقربها من الله.

وكتبت أمل حجازي عبر حسابها الشخصي في منصة "إكس": "إلى كل من يهمه الأمر، أنا لم أخلع أخلاقي ولم أخلع شرفي، ولم أخلع قربي وحبي إلى الله، ولم أخلع إنسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض، ولم أخلع مبادئي التي أفتخر بها والحمدلله، ولم أخلع حشمتي".

الفنانة أمل حجازي

وأضافت الفنانة اللبنانية:"هذا هو ديني، وهذا ما طلبه الله منّا كبشر، وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئًا آخر، مع حبي واحترامي، اقتضى التوضيح".

وتعرضت أمل حجازي لانتقادات لاذعة بعد ظهورها بدون حجاب في فيديو داخل أحد محال بيع النظارات في لبنان، حيث قدمت مقطعا من أغنيتها الشهيرة "زمان".

يذكر أن أمل حجازي أعلنت اعتزالها الغناء والفن بشكل نهائي، وارتداءها الحجاب قبل سبع سنوات من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، معلنة اتجاهها للإنشاد الديني.

حجاب أمل حجازي

وكتبت حينها: "أُعلن اعتزالي الغناء وارتداء الحجاب.. شكرًا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقًّا هو من يتمنَّى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها، الآن، وليست كأي سعادة مررت بها من قبل.. جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة، وهداني وهداكم جميعًا لحب الخير وطريق النور".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بعد 7 سنوات...أمل حجازي تصدم الجمهور بخلعها الحجاب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب