أحمد فهمي يكشف ماذا تغير في شخصيته بعد سن الأربعين

كشف الفنان أحمد فهمي عن الأمور التي تغيرت فيه بعد تخطيه سن الأربعين، مؤكداَ أنه أصبح شخصا هادئا.

أحمد فهمي بعد الأربعين

وقال أحمد فهمي ببرنامج "مغامرات الصندوق" "في اختلاف كبير بعد سن الأربعين بقت أهدى بكتير ولو قررت أني أخد قرار مرجعش فيه هاخده من غير عصبية وانفعال، قراراتي شديدة لكن مش بخناق".

وتحدث أحمد فهمي عن فكرة الفشل وكيف ينظر له قائلا: "مفيش فشل مطلق ممكن يكون في تجربة مفيهاش توفيق 100% لكن غلطاتك بتبني معاك نجاحات كل ما تكبر بتعرف أن تجاربك اللي فيها مشاكل بتفيدك أكتر ما الدنيا تفضل وردي ومع أول وقعة متقدرش تقف تاني".

وعن كيفية تجاوزه للأزمات قال "مفيش طريقة محددة لتجاوز المشكلة هو حسب حجم المشكلة وفي الآخر كله بيعدي وإنت عندك شوية مباديء مش بتكسرها".

آخر أعماله 

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي بدأ تصوير فيلمه الجديد "عائلة المكسيكي".

تدور أحداث فيلم "عائلة المكسيكي" في إطار كوميدي حول "المكسيكي" الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج مساعدة مجموعة لتنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

فيلم "عائلة المكسيكي" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية بعد عمله كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية، مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي برودكشن للإنتاج الفني".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هنا الزاهد برسالة تعكس حالتها النفسية بعد طلاقها من أحمد فهمي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب