نايف البحر بطل مسلسل "ثانوية النسيم" يرد على جدل إرتباطه

خلال أول لقاء له على قناة العربية في برنامج "تفاعلكم" وردًا على سؤال طرحته عليه سارة الدندراوي إن كان مرتبطًا قال: "في الحقيقة كان إيش سؤالك بالضبط...لترد عليه "مرتبط أو غير مرتبط"، ليتابع إجابته "أنا أخذت تفكير بالسؤال أبغى أشوف قد إيش بيخدم الجمهور يعني".

وأضاف نايف قائلا "وإن كان السؤال الأوضح هل أنا متزوج أم لا"، فقال "لا..أنا ماني متزوج".

توقعت نجاح المسلسل

وخلال حديثه، أشار إلى أنه توقع نجاح المسلسل لكن ليس بهذا القدر، كون الجميع عمل بحب وتعب وذمة وضمير، وهذا ما أكدّ لنا أن هناك نجاح، وكلنا تفاجأنا بذلك والحمدالله هذا من فضل ربنا ودعم الناس ومحبتهم لنا".

نايف البحر يرد على الإنتقادات

وكيف تغيرت حياته بعد المسلسل و التجمعات التي تحصل عندما ينزل إلى الشارع قال "لله الحمد  الكل يحب هذا الأمر، ولكن لم أركز في هذه الأمور بقدر ما الذي ستكون عليه الخطوة القادمة".

وخلال الترويج للعمل كتب حساب شاهد على بوستر نايف: "مشعل ولد النسيم..الشهامة في دمه.. والمرجلة شاربها شرب..لكن الحياة الصعبة مرات تسحبك للمسار الغلط".

قصة مسلسل "ثانوية النسيم"

في مدرسة ثانوية تقع في حي النسيم في الرياض، يواجه شباب الثانوية متاعب المراهقة بحلوها ومرها . وبعد أول مواجهة للمراهقين في الثانوية مع المدرس الجديد عبدلله، يتحداه مشعل ويعلن بأنه سيجبره على الفرار من الثانوية قبل انتهاء العام الدراسي حاملاً معه فشله بيد وشهادة الماجستير في إصلاح التعليم باليد الأخرى، فيقبل الأستاذ عبدالله التحدي، لتبدأ معركة إصلاحية ونفسية وأخلاقية من نوع خاص، يخوضها المدرس الشاب بهدف إصلاح طلابه وتغيير سلوكهم وتعديل مجرى حياتهم.

أبطال مسلسل ثانوية النسيم

"ثانوية النسيم" من إخراج عبد الرحمن الجندل، بطولة: خالد صقر، نايف البحر، أحمد الكعبي، نواف الدريهم، عبيد الودعاني، عبد الله متعب، آلاء سالم، مريم عبد الرحمن، هند محمد، زين جهاد.. وآخرين. إلى جانب حضور لافت من النجوم نايف الظفيري، فهد البتيري، وريم الحبيب.

أول دور له في ثانوية النسيم

وكان نايف قال عن دوره الأول كموهبة سعودية جديدة وشابة "هذا العمل هو محطة انطلاق وبداية جديدة بالنسبة لي". ويتابع: "تعمّقتُ في دراسة شخصية مشعل التي ألعبها وحاولتُ دخول عالمه النفسي كي أقدمه بالشكل الصحيح، فهو شخص متسرّع ومتنمّر بعض الأحيان، ويمثل نمطاً معروفاً من شخصيات المراهقين المندرجة تحت هذه الفئة العمرية، حيث نراه يربط الرجولة بالعنف حيناً، أو إثبات الذات والاستقلالية أحياناً، من خلال الاستهتار وتحدي السلطة المدرسية والعائلية. في نفس الوقت، يتميز مشعل بجانب جيد في شخصيته وهو الجانب الرجولي! لكن مشكلة مشعل الحقيقية تكمن في فهمه المغلوط لمعنى الرجولة. من هُنا يجد الأستاذ عبد الله أملاً في إصلاحه، ويعتمد في ذلك على الجانب الرجولي الموجود لديه أملاً في تغيير مجرى حياته وتوجيهه نحو المعنى الحقيقي للرجولة." ويختم نايف البحر: "يتميز العمل بعلاقة الصداقة الحقيقية التي تربط بين شخصياته في الواقع بموازاة الدراما، فالصداقة التي تجمعني ببقية أبطال المسلسل هي صداقة حقيقية في الواقع وليست فقط في المسلسل، لذا فقد منح هذا الأمر بُعداً واقعياً وحقيقياً للشخصيات والعلاقات الإنسانية، وهذا ما سيلمسه المشاهدون خلال الحلقات."

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على غيرة إلهام علي على تغريدة زوجها خالد صقر في "ثانوية النسيم"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب