رانيا يوسف تكشف أول سيارة اشترتها من مالها الخاص

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة جديدة مع سيارتها القديمة. 

سيارة رانيا يوسف

كتبت رانيا تعليق على الصورة قالت فيه "اول عربيه امتلكها في حياتي بفلوش شغلي وبقالها عندي اكتر من تلاتين سنه مركونه عملتلها عمليه تجميل وجددتها بحبها اوي..وش السعد عليا واسمها زقزوقه المرزوقه ربنا يكفيني شرها". 

تفاعل الجمهور مع الصورة وأكدوا على إعجابهم بتصرف رانيا يوسف وتقديرها لقيمة الأشياء المميزة في حياتها، خاصة وأنها اهتمت بالسيارة طوال هذه السنوات حتى تظل بحالة جيدة.

مسلسل وبقينا اثنين

الجدير بالذكر أن مسلسل بقينا اثنين انضم مؤخرا لقائمة المسلسلات المشاركة في موسم رمضان المقبل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.

مسلسل "وبقينا اتنين" مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا رانيا يوسف عن انتقاد ارتدائها بدلة رقص في مسلسلها الجديد: اتفرجوا واحكموا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب