رانيا يوسف عن انتقاد ارتدائها بدلة رقص في مسلسلها الجديد: اتفرجوا واحكموا

ردت الفنانة رانيا يوسف، على الانتقادات التي تعرضت لها من المتابعين، بعد نشر صورها ببدلة رقص من مسلسل جريمة منتصف الليل، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

وقالت رانيا يوسف: أنا مش بثير الجدل بشتغل ومش بركز في السوشيال ميديا وفي مين بيقول أيه خالص، لأن كلها حاجات وحوارات ملهاش لازمة، علشان أنتم لسة متفرجتوش على المسلسل علشان تحكموا عليه.

وحول ارتدائها بدلة رقص، أوضحت رانيا يوسف: البدلة مقفولة مفيهاش حاجة، وصور مش مكشوفة، أنا مش عارفة أنتم بتتكلموا على إيه، ده بشوفه فراغ وتضييع وقت وتسليه، فتمام اتسلوا شوية.

دور رانيا يوسف في مسلسل جريمة منتصف الليل

وتلعب رانيا يوسف خلال مسلسل جريمة منتصف الليل دور راقصة  تدعي ريري، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

يضم العمل عددًا من النجوم المصريين والخليجيين، ومن أبرزهم: رانيا يوسف، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حسني شتا، عفاف شعيب، علي السبع، ميار الغيطي، محمد سليمان، إلهام عبد البديع، ليلي سلمان، ونوف العبدالله، العمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : رانيا يوسف تجسد دور راقصة في مسلسل "جريمة منتصف الليل"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب