حظك في الحب بحسب ماغي فرح في الأسبوع الأول من مارس 2024

ماذا يحمل الأسبوع الأول من شهر مارس من العام 2024 للأبراج على الصعيد العاطفي، وما هي التطورات الإيجابية والمفاجآت المنتظرة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الأول من مارس 2024.

توقعات الأبراج العاطفية من ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر مارس 2024

الصورة من AdobeStock

هل يعد الأسبوع الأول من شهر مارس من العام 2024 مواليد الأبراج بالحب والرومانسية بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية؟

برج الحمل

يحمي الفلك أحوالك العاطفية من كوكب فينوس في برج الدلو ويرعى خاطرك ويجعلك مرتاحاً لمجرى الأمور، وكأنك تجد الحلول في بداية الأسبوع، ولأي مشكلة تجد نفسك تجد لها حلاً. يلتقي كوكب فينوس مع مارس ليوفر لك أجواء جيدة وواعدة ويمنحك فرصاً مهمة على المستوى العائلي وكذلك على المستوى الشخصي. إذا كنت على وشك الزواج أو الخطوبة، أو إذا كنت تفكر في شريك رومانسي ستلتقي به. أما بالنسبة للوضع الشخصي فهو يجد طريقاً سهلاً للغاية. تخرج من فترة الخلافات مع الطرف الآخر وتعود للحوار بين يومي الجمعة والسبت، حتى من المرجح أن تجد راحتك في نهاية الأسبوع.

برج الثور

تصارع الأقدار في أول يومين من الأسبوع بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية، مما ينذر ببعض الصراعات أو بعض الخلافات أو أجواء غير مناسبة. قد تجد صعوبة في العثور على ما تريد، ولن تكون أهدافك سهلة، فحاول الانتظار والتحلي بالصبر.

تعرفي معنا على الأبراج الأربعة التي ستتغير حياتهم للأفضل في شهر مارس 2024

برج الجوزاء

ستواجه حالة عاطفية غير مسبوقة أو جديدة بين يومي الأحد والاثنين، وستكون مجبراً على الاستجابة لبعض الظروف.

الصورة من Freepik 

برج السرطان

يحمل أول يومين من الأسبوع ظروفاً مواتية وبعض الاهتمام والتعامل الجاد مع موضوع مهم جداً. هذه الفترة ستكون صعبة ومعاكسة بالنسبة لك، لذا عليك التكيف مع الظروف وعدم الاعتراض أو تعريض نفسك لبعض اللوم أو القرارات أثناء انتظار وقت أفضل للرد.

برج الأسد

لديك معاكسة لبرجك بالإضافة إلى الكواكب الأخرى، وتشعر بالتعب قليلاً والتسرع في موضوع ما، أو يدفعك التوتر إلى ارتكاب الأخطاء، فكن حذراً من المغامرات العاطفية التي تسبب لك بعض المشاكل، خاصةً إذا تمت في محيط مهني بين يومي الجمعة والسبت.

سيعجبك أيضًا خوض اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف نقاط ضعفك وقوتك في الحب

برج العذراء

كن حذراً بين يومي الأحد والاثنين، حيث سيتعين عليك قبول بعض الشروط أو الخضوع لقرارات لا تجدها عادلة بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. تحلو لك الأجواء وتكون واعدة ويكون يومي والثلاثاء والخميس فترة مناسبة لطرح بعض الحلول.

الصورة من Freepik 

برج الميزان

يكون هذا الأسبوع جيداً للاحتفال وتوجيه الدعوات والاستفادة من وضعك الاجتماعي من خلال الظروف التي تطرأ لتحقيق ما تريد. يحذرك الفلك من أي رد على عرض بين يومي الثلاثاء والخميس، وهذه الفترة دقيقة للغاية.

برج العقرب

يمر أول يومين من الأسبوع دون خلافات، لا بل على نغمة هادئة للغاية وأجواء سعيدة بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. تشعر برغبة في حدوث تغيير مفيد وتجد نفسك تناقش وضعاً مالياً خاصة بين يومي الأحد والاثنين.

اكتشفي معنا هل ستبقين عازبة طوال حياتك؟ اختاري إحدى الصور لنخبرك

برج القوس

تعالج بعض الثغرات وتكون الحياة اليومية آمنة وتلبي متطلباتك دون شكوى أو تململ. تشعر في داخلك أن الفترة المقبلة قد تغير الاتجاهات وسوف تتفائل وسيقدم لك أحد خدمة رائعة ستعيد لك ثقتك بنفسك بين يومي الأحد والاثنين.

الصورة من Freepik 

برج الجدي

تتدفق كلماتك العذبة في بداية الأسبوع، وتقابل بعض العداوة والجفاء بالحنان والرقة بين يومي الجمعة والسبت، وتكون دبلوماسيتك طريق للتفاهم مع من حولك. ستلتقي بمن افتقدتهم وتتواصل مع بعض الأصدقاء القدامى بين يومي الأحد والاثنين، وربما يلهمك التواصل معهم للخروج بفكرة جديدة تزين حياتك وتجعلك أكثر حماسًا واندفاعًا.

برج الدلو

تبدو مرهقاً في بداية الأسبوع، مضطرباً، حائراً في أمر ما، ويلتبس عليك أمرًا ويتحداك عدوًا بين يومي الجمعة والسبت، لكنك تحلق بأحلام كثيرة وتحقق الإنجازات أو تتحدى القدر بثقة بنفسك بين الأحد والاثنين. لكن توقعاتك قد تتضخم بين يومي الثلاثاء والخميس وقد تصل إلى حد الوهم.

برج الحوت

ركز على شخصيتك وأسلوبك في التعامل ومعرفتك بالأمور، ولا تُكثر من الحديث بين يومي الأحد والاثنين. بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية إذا وجدت نفسك في ورطة، فلا تحاول الشرح، فالصمت في بعض الأحيان يكون أكثر وقاراً.

إذا استمتعتِ بمقالتنا، يمكنك الاطلاع أيضًا على حظوظ وبدايات جديدة في حياة الأبراج في مارس 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات