زينة كرم تعلن عودتها بعد إعتزالها من العام 2012

بعد غياب كلي عن الساحتين الإعلامية والفنية ومقاطعة تامة لمنصات “السوشيال ميديا” منذ العام 2012، وتحديدا بعد زواجها من الفنان أحمد إيراج، أعلنت الفنانة المعتزلة والإعلامية السابقة زينة كرم، عودتها الى الساحة من خلال إطلاق صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “إنستاغرام”، ودعمها زوجها أحمد إيراج، بمباركة حميمية ذكر فيها: “أم سليمان يا قطعة من القلب والروح، مبروك الأكاونت الجديد… والله يوفقك في كل خطواتك”.

وفضلت زينة، تدشين حسابها الجديد في الخامس والعشرين من فبراير الجاري، بصورة تجمعها مع علم الكويت، احتفاء بالعيد الوطني، حيث أرفقت الصورة بالتعليق: “انت البدايات وكل النهايات، انت العين والمقلة والقلب والخفوق وانت الحب الذي لا ينضب والعشق الذي لا ينتهي، انت الأم والشيخة والفخر والراية”.

ولم يعرف بعد إذا كانت الخطوة، التي أقدمت عليها الفنانة والإعلامية زينة كرم، ستكون بداية لخطوة ممكنة في مجالي الفن والإعلام، أم ربما من أجل التواصل مع جمهورها، الذي لا يزال يحتفظ لها بصورة جميلة كممثلة ومذيعة.

 

جلسة تصوير تراثية لـ زينة كرم

ومنذ ايام شاركت صور من أحدث جلسة تصوير لها علقت عليها "باخذكم معاي لجلسة التصوير الاستثنائية لانها الاولى لي من بعد غياب و تعاملت فيها مع فريق استثنائي و رائع .. اشكرهم من اعماق قلبي على ابداعهم معاي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zyna Karam (@zyna.karam)

تابعت "الثيم كان تراثي و خاص للعيد الوطني ففكرنا ان يكون لبسنا الوطني الحلو من اشكال متنوعة لثوب النشل .. و الذهب بالدقات التقليدية المطورة .. و الشعر و المكياج يتواءم مع الثيم العام".

من هي زينة كرم؟

حاصلة على بكالوريوس في الإعلام من جامعة الكويت تخصص إذاعة وتلفزيون، والتحقت بالعديد من الدورات التأهيلية، كما حصلت على بعثة من الجمعية العربية الأميركية لأساتذة الاتصال (أوساس) للعمل كمتدربة في الولايات المتحدة الأميركية بعدد من قنوات الإعلام، وفي أوج نجوميتها في الإعلام والتقديم التلفزيوني، رشحها الفنان عبدالعزير المسلم، في العام 2009 لتشاركه بطولة مسلسل “نور عيني”، وبعدها بعامين فقط أعلن الفنان أحمد إيراج عن زواجهما، تاركا لها خيار الاستمرار في التمثيل والإعلام، لكنها فضلت التفرغ لحياتهما الزوجية والابتعاد كليا عن أي ظهور اعلامي، محتفظة بنجاحات تلفزيونية درامية في مسلسلات “نور عيني، بنات آدم، هوامير الصحراء، قصة هوانا، الحب لا يكفي أحيانا، بنات سكر نبات، فرصة ثانية، خوات دنيا، اليحموم، انت عمري”، أما مسرحيا فيوجد في رصيد زينة كرم، مسرحية يتيمة هي “المدينة الثلجية” من انتاج “ستيج قروب”، وإعلاميا كانت زينة كرم، قد بدأت مسيرتها الإعلامية مقدمة برامج في تلفزيون “الوطن”، قدمت من خلاله مجموعة برامج منها “صباح الوطن، بنات وبس، وليالي الوطن”، ثم تنقلت في أكثر من محطة تلفزيونية منها تلفزيون قطر وتلفزيون الظفرة، الذي قدمت من خلاله برنامج “نجوم الثريا” عبارة عن جلسات غنائية في عرض مشترك مع مجموعة MBC ثم قدمت برنامج “ديوان” على قناة “الشاهد” قبل أن تنضم الى قناة “الراي”، في العام 2010، شاركت في تقديم برنامج “مسائي” وتم ترشيحها لتقديم برنامج “شاعر العرب” على قناة “رواسي”.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا الصور الأولى من جلسة تصوير زفاف محمد مكاوي ونورهان عماد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب