عمرو سلامة يكشف عن تفكيره في الاعتزال وصدمة نفسية عانى منها .. فما القصة!

كشف المخرج عمرو سلامة أنه كان يفكر بالاعتزال نهائيًا أثناء تصويره مسلسله "طايع"، الذي عرض عام 2018، وذلك بعد وفاة المخرج المنفذ روبير طلعت.

عمرو سلامة فكر في الاعتزال

حيث حل المخرج عمرو سلامة ضيف الإعلامية إنجي علي في برنامجها "أسرار النجوم"، وخلال الحلقة كشف أنه عانى من صدمة نفسية بعد وفاة صديقه طلعت أثناء التصوير، مضيفاً أنه إلى الآن لم يشاهد العمل لأنه يعيد إليه ذكريات حزينة.

وعن تفاصيل وفاة طلعت، أوضح سلامة أنه فارق الحياة أثناء حديثهما معًا عبر الهاتف، إذ كان يتحدث إليه وهو في المستشفى، ثم أخذت الممرضة الهاتف من طلعت وأبلغت سلامة بوفاته.

وشدد على أنه منذ ذلك الوقت لم يستطع تجاوز الصدمة، وامتنع عن إخراج أي عمل رمضاني.

ولفت إلى أنه قرر السفر إلى كوريا 12 يومًا من أجل التفكير في حياته، إذ أن والده توفي قبل عرض المسلسل، وتبعه الدكتور والكاتب أحمد خالد توفيق، الذي يعتبره بمثابة والده الروحاني، يليه المخرج طلعت، واصفا تلك الفترة بالأصعب في حياته.

آخر أعمال عمرو سلامة 

يعد فيلم "شماريخ" آخر أعمال عمرو سلامة، والتي تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

والفيلم بطولة عدد من النجوم أبرزهم : آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، لافينيا نادر، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، والراحل مصطفى درويش، وآخرون وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة .

وقد وضعت الرقابة المصرية قيدًا عمريًا لمشاهدة الأفلام بتصنيفه للجمهور أكبر من 12 عامًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على المخرج عمرو سلامة : لست فخوراً بفيلم " صنع في مصر" لأحمد حلمي لأنه خذلني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب