"قادرون بإختلاف"..رنا رئيس تعتذر للرئيس عبد الفتاح السيسي لهذا السبب

قدمت الفنانة الشابة رنا رئيس الاعتذار للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد شعورها بالتوتر أمامه خلال تقديمها إحدى الفقرات باحتفالية "قادرون باختلاف".

وفي التفاصيل، بادرها الرئيس السيسي بتوجيه دعم كبير لها أمام الحضور. 

الرئيس السيسي لـ رنا رئيس: لا ما تتوتريش ولا حاجة

وقالت رنا "متأسفة يا سيادة الرئيس أنا اتوترت.. يا ريس حضرتك ليك هيبة"، ليبادرها الرئيس السيسي، قائلا: "لا ما تتوتريش ولا حاجة.. لا يا بابا لا.. مفيش حاجة ربنا يوفقك".


ووجه السيسي حديثه للطفلة رقية محمود التي كانت ترافق الفنانة رنا رئيس، قائلا: "ازيك يا رقية.. كلامك جميل جدا يا رقية، مش تساعدي الفنانة".

وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات.

رنا رئيس تتكلم عن أحداث غزة

وتحدثت رنا رئيس، عن أحداث غزة، خلال تقديمها مشهدا تمثيليا مع الطفلة رقية، فى احتفالية “قادرون باختلاف”، بحضور الرئيس السيسي، قائلة: “محنة صعبة جدا يعاني منها أهالينا فى غزة والحقيقة أن حياتهم فجأة وأقدارهم تتغير فى ثوان وهم عمرهم ما كانوا عاملين حساب كده”. 

لترد عليها الطفلة رقية، معقبة: “مصر عمرها ما بتتأخر عن حد يا رنا”.

وأضافت الفنانة رنا رئيس: “مصر قلب الأمة العربية والتاريخ يقول كدا ومن أجل ذلك اليوم نتشرف بوجود أهلنا من فلسطين الذين أصيبوا فى غزة.. والحمد لله تم شفاؤهم هنا فى مصر على خير”.

واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

آخر أعمال رنا رئيس

ومن ناحية أخرى، تنتظر رنا رئيس عرض أحدث أفلامها "عصابة عظيمة" في دور السينما قريبا، ويشاركها البطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

وتجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها، فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي يتسبب لها في خسارة منزلها ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : إسعاد يونس تكشف عن موقف محرج من تصوير "عصابة عظيمة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب