رنا رئيس تخوض تجربة الكوميديا في للأذكياء فقط

أعلنت الفنانة رنا رئيس في تصريحات صحفية عن مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2024.

رنا رئيس في رمضان    

أكدت رنا رئيس أنها ستتجه للكوميديا هذا العام وأعلنت أن اسم المسلسل سيكون "للأذكياء فقط"، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، ويشارك في بطولته كل من الفنان كريم عفيفي وحمدي الميرغني، تحت قيادة المخرج محمد حماقي.

يذكر أن آخر أعمال رنا رئيس فيلم عصابة عظيمة، الذي يعرض حاليًا في دور عرض السينمات، بطولة الفنانة إسعاد يونس، وكل من الفنان محمد محمود، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، أحمد عزمي، فرح الزاهد، عنبة، إبراهيم السمان، وغيرهم، والعمل من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.


يعتبر فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس في دور والدة كريم عفيفي، الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

مسلسل ريش نعام

أما عن آخر أعمالها الدراميه شاركت رنا رئيس مؤخرًا في حكاية "ريش نعام" من مسلسل حدث بالفعل، شارك في بطولة هذة الحكاية ماجد المصري وبسمةوسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبد الله محمود.

مسلسل حدث بالفعل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أولمسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

المسلسل من إنتاج "بي اجينسي" بالتعاون مع “اكتيف ميديا برودكشن“، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتأليف د. فادي النجار، ومديرتصوير كريم رضا، وديكور دينا ماهر، واخراج هشام الرشيدي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا رنا رئيس تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب