أمينة شلباية عن العلاقات الزوجية: بقالي 7 سنين منفصلة وبقيت أقوى

تحدثت خبيرة التجميل والموضة والإعلامية أمينة شلباية عن حياتها بعد انفصالها، مؤكدة أنها أصبحت أقوى.

وقالت خبيرة التجميل والموضة أمينة شلباية: الرجل مش مظلوم والمرأة في المجتمع الحالي أصبحت قوية بمفردها، ولو همثل عمل للمرأة هيكون أنها ممكن تكون قوية ومنفصلة ومربية أبنائها أحسن تربية، وأنا مثل قدامكم ومنفصلة بقالي 7 سنين وأكثر قوة من الأول.

وعن الانتقادات التي تواجهها مؤخرًا بسبب تقديمها طرق الأكل بالإتيكيت، أضافت أمينة شلباية: أنا واثقة من نفسي ومن اللي بقدمه ومش باخد بالانتقادات.

وفي وقت سابق، كشفت أمينة شلباية ، عن رغبتها في الاستمرار بالتمثيل، قائلة: لما تقولولي أني كويسة في التمثيل هكمل، ولو كويسة لازم أشتغل على نفسي علشان أمثل.

آخر أعمال أمينة شلباية

يذكر أن أمينة شلباية شاركت في فيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة الفنان خالد الصاوي والفنان شريف منير، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم سلمى أبو ضيف، سوسن بدر، خالد عليش، رؤى شانوحة، محمد رضوان، من تأليف أحمد عبد العزيز وتحت قيادة المخرج حسام الجوهري.

قصة فيلم ليه تعيشها لوحدك

ودارت قصة فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار اجتماعي درامي، ودارت أحداثه حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة وتتوالى أحداثه في إطار ممزوج بنوع من الإثارة والتشويق.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بعد فترة غياب .. أمينة شلباية تعود لتقديم البرامج التليفزيونية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب