أمينة شلباية: لا يمكن أروح برامج مقالب رامز جلال تاني 

 

تحدثت خبيرة التجميل والموضة أمينة شلباية عن ظهورها ضيفة في برنامج المقالب رامز نيفر اند، الذي قدمه رامز جلال العام الماضي، مؤكدة أنها لم تكن على علم بوجودها في المقلب، ولن تُكرر التجربة مرة أخرى. 

أمينة شلباية: مستحيل أطلع في برنامج رامز 


وقالت أمينة شلباية: من المستحيل الذهاب إلى برنامج رامز جلال مرة أخرى؛ لأنه أهانني، ولم أكن أعلم أنه مقلب على الإطلاق، وعندما تحدثوا معي أخبروني بأنه سيتم تصوير برنامج أزياء في الرياض وأخدوني على خوانة.

وتابعت أمينة شلباية: تفاجأت وبدأت أشك في أنه برنامج مقالب عندما أظهروني في الطابق العلوي، وأول مرة رأيت رامز جلال شعرت بالذعر، لقد جعلني آكل المانجو، على الرغم من أنني رميت مليون مانجو قبل أن أتمكن من أكلها، وفي كل مرة كان يعطيني واحدة، كنت أرميها، فيصعقني بالكهرباء ويخرج لي ضفادع.

وعن حالة الجدل التي أثارتها أمينة شلباية، بعد انتشار مقطع فيديو وهي تعلم الجمهور أكل العنب بالشوكة، قالت: أنا قلت نقسم العنب بالشوكة والسكينة فقط لنخرج البذور.

سبب ابتعاد أمينة شلباية عن تقديم البرامج التلفزيونية 


وفي سياق مختلف سبق وكشفت أمينة شلباية، سبب ابتعادها عن تقديم البرامج التلفزيونية خلال السنوات الماضية، مشيرةً إلى أنها قطعت وعدًا بعدم العودة لتقديم مثل نوعية البرامج التي سبق وقدمتها من قبل. 

وقالت أمينة شلباية: منذ ثلاث سنوات ابتعدت عن تقديم البرامج التلفزيونية؛ لأنني لا أريد تقديم مثل تلك النوعية من البرامج، وقطعت وعدًا بعدم العودة إليها سوى ببرنامج لا يتحكم به كم الإعلانات المعروضة.
 

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : أمينة شلباية تخوض أول تجربة تمثيل … تعرف على دورها في فيلم "ليه تعيشها لوحدك"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب