طرح برومو "ع أمل" الرسمي لـ ماغي بو غصن

بعد أيام من طرح البوستر الرسمي لمسلسل "ع أمل" للممثلة ماغي بو غصن وعدد من الممثلين من مهيار خضور و بديع أبوشقرا وغيرهم طرحت اليوم ايغل فيلمز برومو مسلسل "ع أمل" الرسمي المرتقب لـ رمضان 2024.

وفي التفاصيل، بدأت تنكشف معالم قصة العمل، والذي يتناول على ما يبدو بشكل أساسي قضايا العنف ضد المرأة.

وعلقت ماغي بو غصن على البرومو عبر إكس قائلة: "برومو مسلسل "ع أمل" تتابعونه في رمضان على شاهد وشاشة mtv، تأليف: ندين جابر إخراج: رامي حنا إنتاج جمال سنان، وشركة إيغل فيلمز".

هل تغني إليسا شارة مسلسل ع أمل؟

وبعد الكلام الذي انتشر على السوشيال ميديا بأن إليسا هي من ستغني شارة مسلسل "ع أمل" في رمضان 2024 لـ ماغي و عمار شلق ومهيار خضور و بديع أبو شقرا، أكدت معلومات صحفية أنه "تمّ التفاوض والتشاور معها لغناء الشارة.

ولكن لغاية الساعة لم يتم الإنتهاء من توقيع العقد ولا ىشيء مؤكد لغاية الآن.

من جهة ثانية، انتشرت عدة أخبار أن إليسا انتهت من تسجيل شارة مسلسل "صيد العقارب" لـ غادة عبد الرازق دون ذكر معلومات إضافية. غير أن مصادر ET بالعربي قالت أنه لم يتم الاتفاق أيضًا حتى الآن.

وحماس الجمهور  لم يتوقف منذ لحظة انتشار أخبار عن غناء إليسا للشارتين، لاسيما لشارة مسلسل "ع أمل"، خصوصًا وأنه سبق لـ إليسا وقدمت شارة مسلسل " ياريت" لـ ماغي واعتبر وقتها من أنجح الشارات، وهي من كلمات و ألحان صلاح الكردي.

مسلسل ع أمل 

يقدم حكاية مختلفة في طرحها لمواضيع وأفكار جديدة تمس كل شخص، ضمن إطار اجتماعي مستمد من صميم الواقع ويعبّر عن الكثير من جوانب الحياة و العادات والمظاهر بأسلوب مشوّق درامي، ويركز على شخصية يسار التي التي تلعبها ماغي بو غصن.

المسلسل من بطولة كل من ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، مهيار خضور وغيرهم من تأليف نادين جابر، إخراج رامي حنا وإنتاج شركة إيغل فيلمز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على " بنتي هيي حياتي" ..نادين نجيم تشوق الجمهور لمسلسل 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب