ماغي بو غصن تحقّق حلم مُصاب بمتلازمة داون... اعرفي التفاصيل

حقّقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن حلم شاب مصاب بمتلازمة داون، كشف في وقت سابق عن رغبته في التمثيل وبالتحديد أمامها، لتتفاعل مع رغبته وتترك له تعليقاً يومها، كان بمثابة وعد وفت به أخيراً، إذ ضمّته إلى طاقم مسلسلها "ع أمل" الذي سيعرض ضمن دراما رمضان 2024.

ماغي بو غصن تحقّق حلم مُصاب بمتلازمة داون

حيث كشفت ماغي بو غصن أن الشاب جورج جرجي سيمثل إلى جانبها في مسلسل "ع أمل" والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024، حيث أعادت نشر تغريدة لـ "ستوري" أطلقها عبر حسابه على "إنستغرام"، وأبدى خلالها عن فرحته الشديدة بخوضه أولى تجاربه التمثيلية، حيث قالت ماغي: "أحلى جورج.. ونوّرنا بحضوره وتمثيله وروحه المرحة".

مسلسل ع أمل

مسلسل "ع أمل" دراما لبنانية سورية مشتركة بدأ تصويرها في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري، والعمل من تأليف ندين جابر وإخراج السوري رامي حنا وإنتاج جمال سنان صاحب شركة "إيغل فيلمز"، بطولة ماغي بو غصن إلى جانب الممثلين عمار شلق، بديع أبو شقرا ومهيار خضور.

ومسلسل "ع أمل" يجدد التعاون بين نادين جابر وجمال سنان بعد نجاحهما لثالثة مواسم من خلال مسلسل "للموت" الذي كسب قاعدة جماهيرية عريضة وصلت حد توقيع شركة إنتاج تركية عقدا مع صناعه لتقديم نسخة تركية.

وتتناول أحداث العمل قصة اجتماعية من صلب الواقع، تلامس من خلال طرحها لمواضيع وأفكار جريئة وجديدة، كل شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوق ودرامي بحت.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ماغي بو غصن تقلّد اللهجة السعودية .. وهكذا وصفت بنات السعودية!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب