هل ستعتزل إلهام شاهين الفن ؟

أعلنت الفنانة إلهام شاهين خلال لقائها مع المذيعة فاطمة مصطفى عبر إذاعة 9090 أنها لا تفكر في الاعتزال نهائيًا، ولكن غيابها عن الشاشة يأتي لحرصها على تقديم أعمال وأدوار جديدة لم تقدم من قبل.

أكدت الفنانة إلهام شاهين أن أدوارها لم يقدمها أي فنان من قبل قائلة "أنا أدواري محدش عملها غيري".

أكدت إلهام انها ندمت عن دورها في فيلم موت سميرة بسبب رسالته، قائلة "بكرها أوي، وبزعل من نفسي جدا.. بس كنت صغيرة، لكن هو بيسيء للملحن الكبير بليغ حمدي، اللي أنا بعشقه وبستمتع بفنه وكنت بتمنى أقابله".

ردت عن الإساءة لفنان كبير بحجم بليغ حمدي تعد إساءة لمصر قائلا الفيلم ده عيب إن مصر عملته وإن إحنا قدمناه، ودي إساءة للبلد نفسها، لأنه رفع مستوى الفن وعمل كتير للبلد.


اعتزال الهام شاهين

أوضحت إلهام عن موقفها من الاعتزال قائلة "عايزة دايما أبقى جديدة ومفاجأة ومايهمنيش أقعد سنين في البيت، مش اعتزال، لأن عمري ما فكرت أعتزل، لكن أوقف لحد ما يجي لي حاجة.. مش هنزل غير لو لقيت الهدف اللي عايزاه".

أضافت هتلاقوا أدواري الأخيرة محدش قدمها غيري، يعني مريضة ألزهايمر في مسلسل ألفريدو، محدش من النجمات قدمه غيري.

يذكر أن إلهام شاهين تعاقدت على بطولة فيلم "الحب كله" من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور، وتشاركها في بطولته إلهام صفي الدين ابنة شقيقتها بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد فتحي وحورية فرغلي.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم "الحب كله" منتصف شهر فبراير، تمهيدا لعرضه بالسينمات في مصر والوطن العربي.

آخر أعمالها

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل "الفريدو" وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار وبطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على البرومو الرسمي لحق عرب... أحمد العوضي يتحدث مع والده المتوفي!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب