كيف خسرت إلهام شاهين وزنها بطريقة غير صحية؟

أثارت الفنانة إلهام شاهين جدل كبير بتصريحاتها الأخيرة عن طريقتها غير الصحية التي خسرت بها الكثير من وزنها.

فقدان وزن إلهام شاهين    

وكان ذلك خلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" .

وصرحت إلهام شاهين قائلة "أنا عملت كل حاجة في وقت واحد، أنا يا أعمل كله يا معملش حاجة خالص، أخدت حقن تخسيس ودا مش صح أن الواحد ياخد حقن سكر عشان يخس والمفروض تكون فترة وأنا طولت وبقول أن ده مش صح، عشان محدش يقلدني".

وتابعت إلهام شاهين "كل الأدوية اللي بتسد النفس كل ما أسافر بلد وألاقي دواء مكتوب عليه أنه بيخسس أجيبه، أخذت أدوية كتير تعبتني، كنت بروح لدكتور بيعمل أجهزة على الجسم تساعد على شد الجسم، ومكنتش باكل خالص الأدوية دي مش كويسة الواحد لو عنده إرادة وينظم نفسه هيخس".

وأكملت إلهام شاهين "الطريقة الصحية أنك تقلل في الأكل، تاكل كل حاجة بكميات قليلة وتعمل رياضة، لكن اللي عملته مش طريقة صحية".

آخر أعمالها 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل "الفريدو" وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار وبطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث حكاية "الفريدو" حول "فريد" أحمد فهمي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه وسافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وافتتح مطعما هناك، لدى "فريد" عمة تدعى "سوسو" هي من تولت تربيته وأشقائه بعد وفاة والدهم، تعاني "سوسو" من مرض الزهايمر ويقرر "فريد" العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويراعيها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا لأول مرة .. إلهام صفي الدين مع خالتها إلهام شاهين في "الحب كله"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب