الفنانون الشباب في رمضان... من الأكثر أناقة؟

لم تعد أناقة الممثلات وحدها من تلفت الانظار في الموسم الدرامي الرمضاني، بل كذلك يجذب الممثلون الانتباه بأناقتهم المميزة.

في كل عام، تبرز على الساحة الفنية أسماء الفنانين الذين ينافسون بأناقتهم الممثلات. ولم يعد مستغرباً أن أولئك الفنانين، أوكلت شركات الانتاج  مهام الاشراف على إطلالاتهم، مجموعة خبراء مظهر يتابعون لوكاتهم من الالف الى الياء. اليك بعض الفنانين الذين تميزوا في رمضان الحالي:

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  • تيم حسن: تشير الستايلست مايا حداد التي اشرفت على لوك تيم في مسلسل "نص يوم"، الى انها اختارت له اطلالة كلاسيكية عبارة عن كنزات "كوروله"، وتحديداً الالوان الغامقة منها الرمادي الفاتح والغامق والاسود والكحلي. كما إرتدى سراويل من اقمشة الجوخ الجميلة. توضح حداد الى ان هناك فرقاً واسعاً بين أناقة تيم في مسلسل "تشيللو" العام الماضي، وبين الدور الذي يلعبه حالياً.
  • مكسيم خليل: تلفت مايا حداد الى أن لوك مكسيم في مسلسل "يا ريت" اشبه بالستايل الانكليزي، ولكن ركّزت على خلط الالوان مع بعضها البعض على غرار البوردو مع الكحلي والزيتي مع البني. ستايل مكسيم شبابي وقريب من واقع الموضة الرائجة اليوم.
  • قيس الشيخ نجيب: يطل قيس في مسلسل "يا ريت" ويلعب دور أستاذ جامعة. لذلك تلفت حداد إلى أن ثيابه عبارة عن كاجويل وسراويل جينز.
  •  باسل خياط: في مسلسل "العراب" الذي يعرض حالياً، يطل باسل بدور شاب ثري. لذلك تبدو الاناقة واضحة على اختيارات الممثل السوري سواء من ناحية سراويل الاقمشة والبدلات التي اطل بها.
  • عابد فهد: على عكس السنوات السابقة، لا يطل النجم السوري بدور رومنسي كما اعتاد المشاهد عليه. بل فضل عابد الاتجاه نحو الادوار التاريخية في مسلسل "سمرقند". استعاد خبراء الموضة في المسلسل، الموضة التي كانت رائجة في الحقبات الماضية وفي عهد السلاطين والامراء، كانت غالبيتها عبارة عن عباءات فضفاضة.
  • يوسف الخال: يطل يوسف بعملين في رمضان، الاول في مسلسل "خاتون" والثاني "سمرقند". خرج الممثل اللبناني من اطار المنافسة في اناقة الممثلين لانه يطل بعمل تاريخي والثاني شامي.
  • باسم ياخور: في الجزء الثاني من "العراب" لا يزال باسم ياخور بالاناقة نفسها التي عرف بها في الجزء الاول. اختار النجم مجموعة بدلات رجالية ملفتة تليق به.

 

إقرئي أيضاً: مسلسل "نص يوم" لـ تيم حسن ونادين نجيم مطالب بالاعتذار والسبب؟ 

إقرئي أيضاً: قصي خولي في "جريمة شغف" لرمضان 2016 

إقرئي أيضاً: هذا ما تقاضاه مكسيم خليل في مسلسل "يا ريت" 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب