مسلسل "نص يوم" لـ تيم حسن ونادين نجيم مطالب بالاعتذار والسبب؟

 

طالب عدد من الناشطين اللبنانيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فريق عمل مسلسل "نص يوم" والممثلين اللبنانيين فيه على وجه الخصوص، بالاعتذار عن الإهانة التي تسبب بها المسلسل الذي يتابعه ملايين العرب لجهاز أمني لبناني.

وفي التفاصيل أن المسلسل الذي نقله الكاتب السوري بسام سلكا عن فيلم أجنبي، وقام بإخراجه المخرج السوري باسم البرقاوي، صوّر في احد المشاهد تقاعس القوى الأمنية اللبنانية عن القيام بمهامها، أثناء قيام خطيب يارا (نادين نجيم) بتقديم بلاغ عن فقدانها منذ شهرين.

 

اقرئي أيضاً: ماذا يقول تيم الحسن ونادين نسيب نجيم عن دوريهما في "نص اليوم"؟

 

وفي المشهد، يدخل الخطيب إلى المخفر، فيجد عنصري أمن يلعبان الشطرنج، يبلغهما عن فقدان خطيبته فيستمران باللعب دون أن يوليا الأمر أي اهتمام، ويطلبان منه ان يرحل لأنه ليس صاحب صفة لتقديم بلاغ، إذ أن البلاغ يجب أن يقدم من أحد أفراد أسرتها، وعندما يخبرهما انّ لا أسرة للفتاة اليتيمة، ينصحانه بشراء شريط أغان لهاني شاكر ويستمران باللعب دون أن يقوما بواجبهما تجاه المواطنة المختفية.

هذا المشهد أثار حفيظة كثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن القيمين على العمل ليسا لبنانيين، بالتالي فإن تهميش جهاز أمني لبناني بهذه الطريقة بدا فاضحاً وبعيداً عن المنطق.

 

اقرئي أيضاً: نادين نسيب نجيم: ستحبون "نص يوم" أكثر من "تشيللو" ومن هاجمني مريض ومعقد

 

فهل تقوم نادين نجيم بطلة العمل والممثلون اللبنانيين فيه بالاعتذار عن هذه الإهانة، أم أنهم سيتصرفون وكأن شيئاً لم يكن؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب