نقل المطرب رضا البحراوي إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

تعرض الفنان رضا البحراوي لوعكة صحية، أدت إلى نقله للمستشفى على الفور، بعد أن شعر ببعض المضاعفات في صحته، والهبوط الحاد، وعندما وصل إلى المستشفى سارع الأطباء لإنقاذه وإسعافه من الأزمة التي مر بها.

ونشر أحد المقربين من رضا البحراوي صورة للمطرب، أثناء تواجده في المستشفى، وخضوعه لجلسة بخار، إذ طالب جميع متابعي وجمهور الفنان بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من الأزمة على خير، ويعود للجمهور في أقرب وقت.

الحالة الصحية لـ المطرب رضا البحراوي

وفي سياق آخر، سبق وعلق البحراوي على إثارته للجدل في الفترة الأخيرة، بسبب تقديمه بعض الشعارات، التي استفزت زملاءه، حيث أشار إلى أن تلك الشعارات نالت إعجاب الجمهور، الذي يطلبها منه في الأفراح التي يشارك فيها، وتحدث البحراوي عن هذا الأمر، خلال لقاء تليفزيوني له، إذ قال: السنادي عامل أغاني جميلة وبحبها، كلماتي بتليق مع ناس كتير، الجمهور حابب شعارتي والغنا.. ويا رب دائمًا أكون عند حسن ظنهم.

روتين الفنان رضا البحراوي

أما عن روتينه في العمل، فـ قال البحراوي: أنا مش من النوع اللي بيسهر، وأقعد على كافيه، أنا شخص من بيتي لشغلي ومن شغلي لبيتي، أغانيا خدت حب ونجاح من الجمهور الحمد لله، وأنا مليش منافسين، لكن ربنا يوفق الجميع.. والحمد لله أن الأغاني بتاعتي عاجبة الجمهور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : نقابة المهن الموسيقية تحقق مع محمود الليثي ورضا البحراوي.. تعرف على الأسباب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب