بالفيديو: حسن شاكوش ورضا البحراوي يعتذران علنًا من الجمهور بعد المشادات الكلامية بينهما


خرج الفنان الشعبي حسن شاكوش ليحل خلافه علنًا مع زميله الفنان رضا البحراوي من خلال فيديو نشره على حسابه الخاص في موقع فيس بوك وهو برفقة رضا.

وقد تقدّم الثنائي بالاعتذار من جمهورهما ومن نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر على ما بدر منهما وعلى المشادات الكلامية التي حصلت بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حسن شاكوش إن الأمر كان سوء تفاهم وفُسّر بالخطأ، وأنه ورضا البحراوي إخوة، ولا يوجد أي مشكلة بينهما، وقام بالاعتذار من الجمهور عن أي لفظ خارج تم بثه في مقاطع الفيديو السابقة.
 

 

احنا بنتاسف للجمهور الغالي علي الي صدر مننا والحمدلله الموضوع اتحل علي خير❤️ واحنا تحت امر نقابه المهن الموسيقيه الاستاذ هاني شاكر❤️

Posted by ‎حسن شاكوش - Hassan Shakosh‎ on Wednesday, September 1, 2021

وبدروه تأسّف رضا البحراوي واعتذر للجمهور ونقابة المهن الموسيقية، ونقيبها الفنان هاني شاكر، قائلًا: كان بيننا شيطان وحقكم علينا والحمد لله".

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تصعيدًا غير مسبوق من الجهات الرسمية المصرية، اعتراضًا على "المستوى المتدني" للمعركة التي حصلت بين شاكوش والبحراوي، حيث بادرت نقابة المهن الموسيقية بإيقاف الثنائي عن مزاولة مهنة الغناء لمدة شهر، وتحذيرهما بعقوبة الشطب فورًا إذا قدما أي حفل، بينما تقدمت إدارة الرقابة على المصنفات الفنية ببلاغ رسمي إلى شرطة الآداب متضمنًا مقطع فيديو لشاكوش وهو يتفوه بألفاظ نابية بحق البحراوي.

جاء ذلك بعد واقعة انتشار فيديو للفنان "شاكوش" وهو يؤدي أغنية تضمنت العديد من الألفاظ الخارجة والخادشة للحياء العام بقصد الهجوم على زميله المطرب الشعبي رضا البحراوي، في حفل غنائي أقامه بدون ترخيص، ما أثار إستياء وغضب الرأي العام.

بدوره، أكد هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، غضبه الشديد من المشادة التي وقعت بين رضا البحراوي ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" الذي يُقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر شاشة "الحياة"، مساء الأربعاء، إن الفن يجب أن يهتم ببناء الإنسان، مشددًا على أن هذا الأمر يتحقق من خلال "الفن الراقي".

ووجه هاني رسالة للشعب المصري قائلًا: آن الاوان نختار نسمع مين ومين لأ.. مين نجيبه في أفراحنا ومين لأ.. لكن إحنا مقضينها هزار وضحك ..لا نعرف إلى أين نسير أكثر من هذا التدني.

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب