بالرقص والغناء مع زوجها … سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها بأجواء يوم الحب

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلادها مع زوجها وأصدقائها في أجواء غاية في الرومانسية.

عيد ميلاد سيرين عبد النور

حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديوهات لسيرين عبد النور خلال الاحتفال بعيد ميلادها، وقد غلب على الاحتفال اللون الأحمر وأجواء يوم الحب، بداية من إطلالتها بفستان أحمر، وقالب الحلوى المزين بأشكال قلوب مع كتابة اسمها.

وشاركت سيرين عبد النور جمهورها بفيديوهات من حفل عيد ميلادها ظهرت فيها وهي ترقص مع زوجها وتقبله أثناء تقطيع قالب الحلوى وتغني له واحدة من أغنياتها.

إطلالة سيرين عبد النور

وقد شاركت سيرين عبد النور صورًا لها في عيد ميلادها بإطلالة حمراء من توقيع اللبنانية ريان باشا، حيث تألقت سيرين بفستان طويل ذا أكمام طويلة و لكنه كان مكشوف أيضًا عند منطقتي الصدر والبطن.

وقد بلغ سعر الفستان 1,425 ريال سعودي، أي ما يقرب من 25 ألف جنيهًا مصريًا.

كما اعتمدت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على طلاء شفاه باللون الأحمر، كما أعتمدت على خصلات شعرها المموج، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي زادت من أناقتها.

وقد علّقت على الصور قائلة : "مع تقدمي في العمر اليوم، أشعر بالامتنان لهبة الحياة والأشخاص الرائعين الذين أستطيع مشاركة حياتي معهم. عيد ميلاد سعيد لي".

آخر أعمال سيرين عبد النور 

تشارك سيرين عبد النور في مسلسل يحمل اسم "النسيان"، يتكون من 15 حلقة ويشارك فيه عدد من نجوم سوريا ولبنان، ومن بطولة قيس الشيخ نجيب وندى أبو فرحات.

كما طرحت مؤخرًا أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "هزهزة"، من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع كينغ، وإخراج ايلي فهد، وإنتاج كرافت ميديا حمدي بدر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سيرين عبد النور تعود للعمل في مصر بعد غياب 9 سنوات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب