لأول مرة .. إلهام صفي الدين مع خالتها إلهام شاهين في "الحب كله"

أعلنت الفنانة إلهام شاهين جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام عن استعدادها لتصوير فيلم "الحب كله" من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.

فيلم الحب كله

وكشفت بعض المصادر أن من المقرر أن إلهام صفي الدين ستقف لأول مرة أمام خالتها إلهام شاهين، فى فيلم "الحب كله" والذي تعاقدت على المشاركة في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد فتحي وحورية فرغلي.

يبدأ تصوير فيلم "الحب كله" منتصف شهر فبراير المقبل، تمهيداً لعرضه بالسينمات في مصر والوطن العربي، والعمل من إنتاج شريف مندور.

آخر أعمال ألفريدو

يذكر ان إلهام شاهين شاركت مؤخر في حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب"، وقدمت إلهام شاهين دور "سوسو" المريضة بالزهايمر

شارك في بطولة المسلسل إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تدور احداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

أما آخر أعمال إلهام صفي الدين فيلم "صاحبتي" للمخرجة كوثر يونس والذي شارك في عدة مهرجانات على رأسهم فينيسيا السينمائي والقاهرة السينمائي حيث فاز بجائزة أفضل فيلم قصير، وشارك في بطولته مارك حجار.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فنانه شابه تصدم الجمهور بتحول ملامحها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب