لأول مرة .. روبي تعلن عن حفلاتها في أمريكا الشمالية

أعلنت الفنانة روبي عبر  حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام عن أول جولة موسيقية لها في أمريكا الشمالية.

أحدث حفلات روبي

شاركت روبي جمهورها بفيديو للإعلان المعروض على شاشة في ساحة تايم سكوير في نيويورك ومن المقرر ان أن تنطلق الجولة في شهر يونيو 2024. وهي من تنظيم Keme Production.

يذكر أن روبي كانت قد أطلقت مؤخرًا أغنيتها "3 ساعات متواصلة" وقد أثارت الجدل بسبب كلماتها التي وصفها البعض بأن بها إيحاءات.


وكان الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي رد على الجدل الذي أثارته أحدث أغاني النجمة روبي "3 ساعات متواصلة"، متعجبا من اقتطاع البعض جزءا من كلمات الأغنية وتأويله بطريقتهم.

أزمة روبي     

وأوضح عزيز الشافعي في تصريحات صحفية عن الاغنية قائلا "هذا النوع من الجدل والتريند ليس من النوع المحبب لي، الذي تعودت عليه في الست سنوات الأخيرة، لأنه يعتمد على تأويل الكلمات".

تابع : "هذا الجدل عامل بالضبط زي إننا نقول في آية في القرآن تقول ولا تقربوا الصلاة، وفعلا هذه الآية موجودة ولكن تكملتها وأنتم سكارى".

وعلق عزيز الشافعي على هجوم البعض على مقطع محدد من الأغنية قائلا: "لا توجد أي كلمة في هذا الجزء فيها إيحاءات، إلا لو شخص عايز يفكر بهذه الطريقة، ولا كلمة أروقك أو أشوقك أو أدوقك فيها إيحاءات، وإذا كانت كلمة أدوقك أكثر كلمة الناس إتكلمت عليها فأحمد شفيق كامل قالها في أغنية إنت عمري لأم كلثوم، ونجاة غنت في أغنية لمرسي جميل عزيز دوق 3 مرات، أنا كتبتها مرة واحدة فقط، لكن اللي عايز يفكر شمال هيفكر".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إلغاء حفل روبي في لبنان بسبب الإقبال الضعيف على شراء التذاكر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب