هل تتعرض روبي للعقاب بعد 3 ساعات متواصلة .. وهذا رد فعلها تجاه الأمر!

طرحت الفنانة روبي، أحدث أغانيها والتى حملت عنوان "3 ساعات متواصلة"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وأثارت الأغنية ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فور نزولها، حيث أنها لم تلقى استحسان البعض، نظراً لإحتوائها على كلمات اعتبارها البعض غريبة.

ووسط معلومات متضاربة حول استدعاء المطربة روبي للتحقيق معها أمام مجلس نقابة المهن الموسيقية، بسبب كلمات أغنيتها الجديدة "3 ساعات متواصلة" أصدر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، بياناً صحفياً أكد فيه أن القرار النهائي لم يتخذ بعد ونفى الدعوة لعقد اجتماع عاجل اليوم الثلاثاء.

مصطفى كامل: القرار حول أزمة روبي لم يحسم

أضاف مصطفى كامل خلال البيان، أنه لم يؤخذ قرار حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية 3 ساعات متواصلة التي طرحتها الفنانة روبي مؤخراً وأثارت جدلاً كبيراً بسبب الإيحاءات التي تحملها كلمات الأغنية.

وقال كل الأخبار التي يتم تداولها بإسم نقابة المهن الموسيقية عن الفنانة روبي وعن هذا العمل الفني عارية تمامًا عن الصحة، رغم تحفظات بعض أعضاء مجلس الإداره علي بعض التصرفات السابقه للفنانة.

وأضاف منذ دخولي للنقابة أسست وضعًا راسخًا وهو القرار الجماعي المدروس، وقد تغيرت أوضاع النقابه كلياً وجزئياً وكافة الأمور يتم عرضها علي مجلس الإدارة بالكامل ثم تتم دراسة القرار الذي ننوي اتخاذه.

وعندما تجد النقابة ضرورة التدخل وتفعيل دورها للحفاظ علي الذوق العام والقيم المجتمعية يكون التدخل مدروساً والذي تسبب في هذا اللغط بخصوص هذا العمل الفني هو كثرة اتصال الزملاء الصحفيين وإرسال رسائل مفادها أن هناك أغنية تم طرحها للفنانة روبي تحمل عبارات ( أشوقك وأدوقك ووووو).

دفاع عزيز الشافعي عن الأغنية

ومن جهته تحدث الشاعر الغنائي عزيز الشافعي، عن الجدل المثار حول أغنية "3 ساعات متواصلة"، وقال الشافعي خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية": "هو دا بالظبط حضرتك كأنك بتقول في القرآن بتقول:"لا تقربوا الصلاة" هو فعلا في آية اسمها كده بس "وأنتم سكارى".

وأضاف الشافعي: "الناس بتجيب جزء من الأغنية ومش بتجيب بقيت الأغنية، لا توجد أي كلمة في هذا الجزء فيها إيحاءات، إلا لو شخص عايز يفكر كده، ولا كلمة أروقك أو أشوقك أو أدوقك فيها إيحاءات".

وتابع: "وإذا كانت كلمة أدوقك أكثر كلمة الناس إتكلمت عليها فأحمد شفيق كامل قالها في أغنية إنت عمري لأم كلثوم "دوق معايا الحب دوق"، ونجاة غنت في أغنية لمرسي جميل عزيز دوق 3 مرات، أنا كتبتها مرة واحدة فقط، لكن اللي عايز يفكر شمال هيفكر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

رد فعل روبي على الأغنية

من جانبها تجاهلت روبي الإنتقادات التي وجهت لأغنيتها الجديدة "3 ساعات متواصلة" بشكل كامل، وشاركت الجمهور مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، كما أعادت مشاركة مجموعة من القصص القصيرة للمتابعين اللذين تفاعلوا مع الأغنية.

أغنية " 3 ساعات متواصلة"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مصطفى كامل يصدر بيانًا إعلاميًا بشأن أغنية " 3 ساعات متواصلة " للفنانة روبي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب