4 أبراج لا تتوافق مع الحوت في الحب والصداقة

برج الحوت هو البرج الثاني عشر والأخير في التقويم الفلكي. كونه برج مائي، فهو حساس بشكل طبيعي وعاطفي ومبدع وبديهي للغاية وتعكس علاقاته ذلك. يُرمز إليه بسمكتين تسبحان في اتجاهين متعاكسين، وهو ما يمكن أن يمثل الطريقة التي يتحرك بها بسهولة عبر العالم. في الحب هو رومانسي ومثالي للغاية، لكنه قد يكون أيضًا غير واقعي. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن الأبراج الأقل توافقًا مع الحوت في العلاقات الرومانسية والصداقات.

 أبراج لا تتوافق مع الحوت

الصورة من Freepik 

يمكن أن تكون هذه الأبراج ليست أفضل توافق مع برج الحوت ويمكن أن تجعله يشعر بعدم الأمان العاطفي مما يؤدي إلى علاقات مليئة بالصراع.

برج الجوزاء

يعتبر مولود الجوزاء من الأبراج الأقل توافقًا مع الحوت في العلاقات الرومانسية والصداقات. يتشارك هذا الثنائي في بعض أوجه التشابه الخارجية، لكنهما ليسا الأفضل في العلاقة. يواجهان الكثير من التحديات بسبب اختلاف شخصياتهما واحتياجاتهما وأساليب التواصل. يميل الجوزاء إلى أن يكون أكثر توجهاً فكرياً ويستمتع بالمناقشات والنقاشات الحيوية، بينما يميل الحوت إلى العاطفة أكثر وقد يفضل التواصل الأعمق والأكثر بديهية. يمكن أن يؤدي هذا الاختلاف في أساليب الاتصال إلى سوء الفهم والإحباط إذا لم يبذلا جهدًا لفهم احتياجات بعضهما البعض واستيعابها. 

تعرفي معنا على أسرار أنثى الحوت وتميّزها في أعين الرجال

برج الأسد

يعتبر الأسد والحوت من الأبراج الأقل توافقًا ولا يوجد ما يكفي من القواسم المشتركة لتكوين علاقة هادفة. يتمتع هذان الشخصان بعلاقة إبداعية قوية، لكن أوجه التشابه تنتهي عند هذا الحد. الأسد جريء ومتحمس، بينما الحوت يفضل أن يكون دقيقًا ويأخذ وقته ويمتلك أفكارًا مذهلة يمكن أن تلهم الأسد، لكن نادرًا ما يتبعها. ويميل إلى أن يكون حساسًا وبديهيًا ومندفعًا عاطفيًا، في حين أن الأسد غالبًا ما يكون أكثر ثقة وانفتاحًا وتعبيرًا وقد تتعارض صراحته وشخصيته المهيمنة أحيانًا مع أسلوب برج الحوت الأكثر دقة وانطوائية تجاه العواطف.  

اكتشفي معنا كيف يختبر رجل الحوت حبيبته ويعبر عن قلقه في العلاقة

برج الميزان

يحظى هذا الثنائي بشعبية كبيرة لدى معظم الأشخاص الذين يقابلونهم، وكلاهما يرغب في نوع من الرومانسية الخيالية. ومع ذلك، فإن التوافق ليس مثاليًا تمامًا لهذين الاثنين، لذلك يعتبر الميزان من الأبراج الأقل توافقًا مع الحوت في العلاقات الرومانسية والصداقات. نادرًا ما يثقان ببعضهما، حيث لا يريد الميزان أن يكون مقيدًا ويريد الحوت تقييم خياراته. كلتا العلامتين عرضة للتردد، مما قد يؤدي إلى قدر كبير من سوء الفهم. سيفضل كلاهما تجنب الخلافات المحتملة وتجاهل الأمور، الأمر الذي غالبًا ما يتركهما يشعران بعدم الحب والاستياء. في حين أن كل برج يرغب في الحب، إلا أنه يتعامل معه بطرق مختلفة تمامًا. 

برج القوس

يعتبر مولود القوس من الأبراج الأقل توافقًا مع الحوت في العلاقات الرومانسية والصداقات. لن يتمكن هذا الثنائي من التواصل على الجانب العاطفي ويمكن أن تصبح الأمور فوضوية بسرعة. كلا العلامتين مصممتان على رؤية الأفضل في الآخرين ولديهما رغبة قوية في الحرية والاكتشاف. ومع ذلك، يمكن أن يكون القوس صريحًا وقاسيًا بعض الشيء في بعض الأحيان، الأمر الذي قد يكون صعبًا على طبيعة الحوت الحساسة ولا يوفر الكثير من الأمان للحوت الذي يمكن أن يكون مهتمًا جدًا بالجانب الرومانسي بحيث لا يتمكن من التواصل بعقلانية مع القوس. يحتاج هذان الشخصان إلى الكثير من المساعدة في التواصل إذا كانا يريدان إنجاح الأمور.

اقرئي أيضًا توقعات 2024 لبرج الحوت على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

المصدر: people

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات