حظوظك المهنية من ماغي فرح في الأسبوع الرابع من فبراير 2024

ما هي أبرز تطورات الفلك للأبراج في الأسبوع الأخير من شهر فبراير/شباط من العام 2024 على الصعيد المهني؟ من هي الأبراج التي ستكون محظوظة للتغلب على الصعوبات واتخاذ قرارات جيدة وخوض بدايات جديدة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أهم التوقعات المهنية للأسبوع الرابع من شهر فبراير وفقاً لخبيرة الأبراج ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج

الصورة من Freepik

ماذا يخبئ الفلك في الأسبوع الأخير من شهر فبراير من العام 2024 بحسب توقعات ماغي فرح المهنية وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج؟ 

برج الحمل

تكون الحظوظ في المجال المهني جيدة جدًا أو ممكنة بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. تجذب انتباه بعض الأشخاص النافذين أو بعض الجهات الفاعلة، وقد يتم استدعاؤك للعمل أو للمشاركة في العمل وبجهد خاص. يكون عملك رائعًا، خاصًة في المجال الفني، مع شغفك بالمجال الإبداعي والابتكاري أيضًا. حافظ على مصداقيتك حتى لا تثير غضب البعض إذا تطفلت على إنجازاتهم أو خططهم، خاصًة بين يومي الثلاثاء والخميس، لأن التوتر قد يسود في هذا الوقت ويطالبك البعض بالحقوق أو تنهمك ببعض الانشغالات التي توجه لك اتهامات مباشرة؛ الإتهام بسرقة الأفكار أو التعدي على بعض الإنجازات. يجب عليك تبرئة نفسك وكشف الحقيقة إذا كان ذلك لمصلحتك، مع الحذر الشديد والحرص على الحفاظ على كرامة الآخرين.

اكتشفي معنا التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2024

برج الثور

حاذر من صراعات مع أصحاب النفوذ وانتبه لأولوياتك واتركها حاضرة في ذهنك خلال الفترة الممتدة بين يومي الخميس والسبت. القمر المكتمل في برج الأسد يُعاكسك ويعرقل الخطوات. ربما يسكنك القلق في زمن التدفق الرقمي المهيمن وغزو الذكاء الاصطناعي. يوفر لك المناخ الفلكي الحظ والنجاح مع كل مبادرة تقوم بها، وكل جديد تطرق بابه بين يومي الأحد 25 والاثنين 26. بين يومي الثلاثاء 27 والخميس 29 قد تسترشد بتجارب سابقة لترك بصمتك على بعض الإنجازات. يبدو أن هذا الأسبوع سيكون أفضل من الأسبوع السابق، وسيحالفك الحظ والنجاح في كافة المجالات، رغم أن الجو العام يكون معاكسًا على العالم.

برج الجوزاء

تهتم بعمل إنساني واجتماعي وثقافي بين يومي الثلاثاء والأربعاء، أي آخر يوم من الأسبوع الماضي وأول يوم من هذا الأسبوع. يسطع نجمك نتيجة لذلك. تتحرك في كل الاتجاهات حتى تُجسّد بعض الأفكار. يدعمك الحظ بين يومي الخميس 22 والسبت 24، لأن القمر المكتمل في برج الأسد ينفذ لك رغباتك، شرط ألا تُظهر عن تسلط أو سيطرة بين يومي الأحد والاثنين، فهذان اليومان يشيران إلى التراجع. أما الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر فتكون مبشرة وواعدة للغاية. 

الصورة من Pexels

برج السرطان

تقوم بتوقيع عقد أو تنال الإعجاب بعملية مالية ربما تُقدم عليها أو استثمارية بين يومي الخميس والسبت. بحسب توقعات ماغي فرح المهنية تحقق ربح أو تكسب المال، أو ربما يكون لديك استثمار مهم يدر عليك بالمكاسب. أنت مُقبل على تغيير استراتيجية كاملة والتوجه نحو أداء جديد ومختلف في عالم التكنولوجيا. تتعلم جديد وتنفتح على بعض الفئات والأشخاص حتى يتم التوصل إلى اتفاق. 

سيعجبك أيضًا الاطلاع على توقعات 2024: عامًا إيجابيًا وواعدًا إلى حد كبير لبرج السرطان

برج الأسد

تتقدم في عملك بطريقة مقبولة جداً، خاصًة بين يومي الخميس والسبت من هذا الأسبوع. تكون هذه الفترة هي الأفضل للمجازفة لكن بهدوء ودراسة جيدة للنتائج. القمر المكتمل في برج الأسد، أي في برجك يوم السبت 24، يُسلط الضوء على بعض النجاحات المحتملة أو بعض الحلول بعد فترة من الضغوطات، لكن لديك معاكسة في برج الدلو ما قد يخلق بعض الصراعات والمواقف المعقدة والمربكة. تفاجأ بصديق قد يأتي من بعيد ويكون قادرًا على دعمك بين يومي الأحد والاثنين. خلال هذه الفترة، يمكنك تغيير مكانك أو عملك أو اهتماماتك. تفكر في توجه جديد وتوقع على عقود بطريقة سريعة وغير متوقعة بين يومي الأحد والخميس. 

برج العذراء

راهن على يومي الأحد والاثنين حيث ستحقق النجاح وتشعر بالفخر والاعتزاز. تستفيد من فرص تتوفر لك وقد تجد عملاً إذا كنت عاطلاً عن العمل في هذا الوقت. يجب عليك التكيف مع الأوضاع بحلول نهاية الشهر. حاول البناء على أسس ثابتة بمساعيك المالية بين يومي الاثنين والخميس. في الأجواء نقاش مهم يتعلق بصفقة أو عملية بيع أو شراء. تكون الأفكار المبتكرة مهمة جدًا في هذا الوقت، لذا حاول تقديم أفكار جديدة وطرح بعض المواضيع التي تثير الاهتمام. لا تعتمد على الوسائل القديمة والتي عفا عليها الزمن. أبدع في أساليب العمل والآراء حتى تجد آذاناً صاغية.

الصورة من Pexels

برج الميزان

تُكثر المناقشات وقد تتوصل إلى فكرة ممتازة أو يقترح أحدهم مشروعًا ستدرسه بهدوء. سوف تخترق الحواجز في هذا الوقت وتتغلب على بعض الصعوبات، لكن احذر من سوء التفاهم مع بعض المقربين أو الزملاء أو المسؤولين خاصًة بين يومي الأحد 25 والاثنين 26. حاول أن تكون واضحًا من خلال طرح أفكارك والتعبير عن نفسك حتى لا تقع في الحيرة بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. يمكنك إعادة النظر في موضوع سابق وقديم أو إلقاء نظرة على قضية سابقة وإحضار ما يثبت ذلك. تتألق بجاذبية بين يومي الثلاثاء 27 والخميس 29 وتتكلل جهودك بالنجاح وتتسع دائرة عملك.

يمكنك الاطلاع ايضًا على علامات الأبراج الأكثر تنافسية

برج العقرب 

يمكنك الاستماع إلى النصائح المفيدة جدًا بين يومي الأحد والاثنين. في هذا الوقت، رافق العقلاء وابتعد عن الدجالين والأغبياء، لأن الأمور ستكون مملة وفوضوية. انتبه دائمًا لمن تقضي وقتك معهم. ربما تتحدث عن مشكلات كبيرة، لكن هناك أيضًا في الجو ما يوحي في ببعض العقبات الصغيرة، حتى مع النجاح الكبير أو بعدها، هناك فترة من الدراسة والبحث والتفكير بعيدًا عن الأضواء بين يومي الثلاثاء والخميس ويحدث شيء مهم في هذا الوقت.

برج القوس

تحقق أملاً كبيرًا هذا الأسبوع بعد مراوحة المكان والملاحظات والعراقيل وتُحلّق بنجاح آخّاذ بين يومي الخميس والسبت بسبب اكتمال القمر في برج الأسد. ابتعد عن الاستعراض ولا تُقدم على أي مبادرة لأن الأمور ربما تتجمد حاليًا. تدرس مشروعًا يُوحي بأمل كبير للتحسين والتغيير بين يومي الثلاثاء 27 والخميس 29. في هذه الفترة ربما تغير نشاطاتك أو اتجاهاتك، أو يمكنك التخطيط لشيء ما والنجاح. في الأجواء لقاء مهم أو سفر، لكن حاول دائمًا أن تكون على دراية بما يحدث ومتقبلًا أيضًا لبعض التطورات.

الصورة من Pexels

برج الجدي

هناك العديد من الحوافز، لكن الفترة قد تكون دقيقة، مما يتطلب منك اتخاذ قرار حتى لو تنازلت عن بعض المكاسب. تقع الفترة الاكثر إيجابية بين يومي الأحد 25 والاثنين 26. إذا كنت تريد أن تأخذ مبادرة أو إذا أردت القيام بمصالحة، أو إذا كنت تريد الوصول إلى هدف ما، فاختار هذين اليومين بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. أما  يومي الثلاثاء 27 والخميس 29 فيجب عليك تجنب الصراعات خلالهما لأن هذه الفترة المعاكسة.

برج الدلو

يُنذر اكتمال القمر في برج الأسد يوم السبت بصعوبات ستبدأ من بداية الأسبوع الحالي، أي من الخميس إلى السبت. هذه الفترة دقيقة للغاية، حتى لو كانت الشؤون العامة أفضل من السابق لكن ابتعد عن الأضواء ولا تكلف الآخرين بمسؤوليات، خاصًة إذا شعرت أن وجودك يسبب بعض المشاكل. تدفعك الأحداث ابتداءً من يوم الأحد 25 لكن كن حذرًا بين يومي الأحد والاثنين. يجب الحرص على عدم ارتكاب خطأ في التقييم لأنه يقودك إلى عدد من الأخطاء اللاحقة أو يقودك إلى تحليلات غير صحيحة. وقد يؤدي إلى تفاقم المخاطر.

برج الحوت

يتحدث القمر المكتمل في برج الأسد يوم السبت 24 عن وضع مهني قد يكون صعبًا وينتابك شعور بالقلق أو سيكون هناك تغيير غير متوقع في مشاريعك. تحمّل مسؤولياتك بهدوء بينما تنتظر وقتًا أفضل. قد يحدث شيء بين يومي الثلاثاء والخميس يهدئ البال. لكن خلال يومي  الأحد 25 والاثنين 26 قد تشعر بالإحباط. الفترة عابرة والتغييرات الإيجابية في طريقها إليك وإذا شعرت في مراوحة المكان ستنطلق يوم الثلاثاء 27 لإثبات كفاءتك.

اقرئي أيضًا ماذا يعني موسم الحوت 2024 وكيف سيؤثر على برجك؟

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات