صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى في حفل ليالي سعودية مصرية

حرص الفنان عمرو مصطفى على مصافحة الهضبة عمرو دياب، رغم الخلافات التي دارت بينهما خلال الفترة الماضية، في حفل الليالي السعودية المصرية التي أقيمت مساء أمس  في دار الأوبرا المصرية.

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

تم تداول مقطع الصلح بينهما عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، واتضح أن الثنائي استطاعا تجاوز الخلافات التي استمرت بينهما لعدة سنوات، وكان متواجد وقت الصلح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. 

محبي الثنائي أكدوا على سعادتهم بخبر الصلح وتمنوا أن يعود التعاون الفني بينهما من جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عمرو دياب وعمرو مصطفى قدما معا أغاني مميزة في مشوار الهضبة.

أحيا حفل "ليال سعودية مصرية" كل من محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس.


وأقيم الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.

أبزر الحضور

وحضر عدد من الفنانين على السجادة الحمراء الخاصة بأولى حفلات "ليال مصرية سعودية" التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه، بدار الأوبرا المصرية، منهم: الهضبة عمرو دياب، محمد فؤاد، محمد أنور، وحسن الشافعى، وأكرم حسني، أشرف عبد الباقى، الإعلامي شريف عامر، المايستر نادر عباسي، شيكو، محمد عبد الرحمن توتا، محمد الحلو، خالج عجاج، الإعلامية منى الشاذلى، محمد علاء، حسام الحسينى، أحمد فهمي، سيد رجب، السيناريست مدحت العدل، رامى جمال.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تفاعل النجوم مع ماجد المهندس على مسرح الأوبرا في حفل ليالي سعودية مصرية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب