ده تشويه متعمد .. أول تعليق من سمية الخشاب على جدل ملامحها في برومو "غالية بـ100 راجل"

علقت الفنانة سمية الخشاب على الجدل الذي أثير حول شكلها في الصور المنتشرة من برومو مسلسل "غالية بـ100 راجل"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024.

وذلك بعد انقسام الآراء حول إطلالة سمية الخشاب في برومو المسلسل، خاصة أن "اللوك" لا يتناسب مع الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، حيث تؤدي دور سائقة ميكروباص.

تعليق سمية الخشاب على جدل ملامحها في برومو "غالية بـ100 راجل"

حيث قالت سمية الخشاب خلال تصريحات تلفزيونية: "اللي نزل ده البرومو التشويقي الأول، والبرومو الأساسي لسه منزلش.. لسه أساسًا مفيش حاجة نزلت، بس بشاير النجاح هلت يارب يكملنا على خير، واللي حصل ده تشويه متعمد".

وأضافت: "أنا مركزة جدا ومعانا عمالقة في التمثيل منورين العمل يارب التوفيق، والمسلسل جامد أوي والموضوع قوي جدا، والمخرج عامل شغل عالي".

مسلسل غالية بـ100 راجل 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، بطولة الفنانة سمية الخشاب، ويشارك في بطولة العمل إلى جانبها عددًا من الفنانين منهم محمود عبد المغني وهالة فاخر وسما إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي.

وتلعب سمية الخشاب في المسلسل شخصية غالية أبو الدهب، وهي شخصية قوية، بنت بلد، بنت الحارة الشعبية والتي تواجه العديد من الأزمات في حياتها، خلال أحداث العمل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة تمازح أحد معجبيها في آخر حفلاتها .. وهذا ما قالته له!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب