سمية الخشاب تستعد لبطولة درامية جديدة تعرض في رمضان .. إليكِ التفاصيل

تستعد الفنانة  سمية الخشاب للمشاركة في السباق الرمضاني 2024، بعمل فني جديد، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم 100 راجل، ومن المقرر أن تبدأ الفنانة تصوير مشاهدها بالعمل خلال الفترة المقبلة.

وتقدم سمية الخشاب شخصية مثيرة في العمل، تمر بالعديد من الظروف، وتحاول تخطي كل الصِعاب التي مرت بها، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق، ويجرى الآن التعاقد مع باقي أبطال العمل، على أن يتم التصوير خلال الأيام المقبلة، حتى يكون العمل جاهزًا للطرح في الموسم الرمضاني.

أعمال سمية الخشاب

وانتهت سمية الخشاب والفنان نضال الشافعي، من تصوير مسلسل أرواح خفية، ومن المقرر عرض العمل قريبًا، بعد انتهاء صناعه من التحضيرات النهائية، حيث احتفلت أسرة العمل بانتهاء التصوير، وحضر الحفل كلا من سمية الخشاب ونضال الشافعي، وفراس سعيد، ومنذر رياحنة، ونهلة سلامة، وباقي أبطال مسلسل أرواح خفية، وتجمع الجميع حول التورتة للاحتفاء بآخر يوم تصوير، وانتشرت أجواء السعادة والبهجة في المكان.

مسلسل أرواح خفية

ومسلسل أرواح خفية، ينتمي إلى نوعية دراما التشويق، ويشارك فيه مجموعة من الأطفال، رفقة سمية الخشاب ونضال الشافعي، هذا بجانب مشاركة مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنان منذر ريحانة، فراس سعيد، ياسر علي ماهر، نهلة سلامة، نسمة محمود، نهى رأفت، وهو من إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : سمية الخشاب تعبر عن تعبها بسبب كليب "أركب على الموجة" 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب