عبادي الجوهر يكشف لأحلام عن أمتلاكه لأعواد أثرية يعود تاريخها لـ 1911.. اعرفي القصة!

في ليلة سعودية مميزة حل "أخطبوط العود" النجم الكبير عبادي الجوهر والنجمة السعودية الشابة  داليا مبارك ضيفا النجمة  أحلام في برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" المذاع على قناة أبو ظبي .

أعواد عبادي الجوهر 

وخلال الحلقة كشف عبادي الجوهر لأحلام في برنامجها عن أمتلاكه لعدد كبير من الأعواد الموسيقية، مؤكدًا لها أنه يمتلك جناح كامل بمنزله ملئ بالأعواد التي يصل عددها لأكثر من 40 عود.

وأضاف أنه مع امتلاكه لكل هذه الأعواد إلا أنه يستخدم ثلاثة أو أربعة فقط في عمله، ولكنه لديها أثنين وهما المفضلين له وهو عود الموسيقار محمد القصبجي والذي يرجع تاريخه إلى عام 1911، وعود طلال المداح.

الأغنية التي تمنى أن تكون له 

وبالتطرق إلى الغناء سألته النجمة أحلام عن الأغنية التي تمنى أن تكون له ويغنيها، ليفاجئها بأنها أغنية واحدة فقد التي تمنى أن يغنيها وهي أغنية طلال مداح "ليلة تمرين".

ليلة سعودية

كانت قناة أبو ظبي قد روجت لحلقة أحلام ألف ليلة وليلة والتي جاءت تحت عنوان "ليلة سعودية"، والتي ظهر فيها النجم عبادي الجوهر "اخطبوط العود" لحلقة مليئة بالأسرار والرومانسية .

ويقدم عبادي الجوهر خلال الحلقة العديد من الأغنيات اللايف كما تشاركه أحلام فى تقديم بعض الأغنيات، وتشاركه في الحلقة النجمة الشابة داليا مبارك مع الكثير من الأسرار التي تذاع لأول مرة في الحلقة .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أنغام تحكي في أحلام ألف ليلة وليلة عن سر تسميه عبد الوهاب لها بـ "بسبوسة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب