بالفيديو معجب يحرج أحلام بسؤاله.. وردها جاء لطيف للغاية

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام، ظهرت فيه وقد أحرجها أحد المعجبين بسؤاله عن عمرها، وذلك خلال حفلها في الرياض في المملكة العربية السعودية.

معجب يحرج أحلام بسؤاله

حيث خلال حفل أحلام الذي حمل عنوان "Queen of Chess" الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض الرابع، بتنظيم شركة بنش مارك وإشراف الهيئة العامة للترفيه.

وسئلها أحد المعجبين عن عمرها، لترد عليه أحلام بمنتهى اللطف :"أنا أغني من لما كان عمري 5 سنين، لو سمحت ما تسألني كم عمري، مش مسموح هذا السؤال، سمعتك أنا".

@nin_r9 احلام من حفلها بالرياض عشقيي والله 😭😭❤️❤️❤️❤️. . . . . . . . . #احلام_الشامسي #fyp #fypシ #foryou #foryoupage #اكسبلورexplore #afypシ゚viral #السيدة_الاولى #tiktokar #tiktok #اكسبلور #السعودية #احلام_الشامسي_فنانة_العرب #احلام_الف_ليلة_وليلة #اكسبلور ♬ الصوت الأصلي - ✨RA✨

حفل Queen of Chess

وقد تألقت الفنانة الإماراتية أحلام في حفل "Queen of Chess" الذي أقيم مساء الجمعة في مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض الرابع، بتنظيم شركة بنش مارك وإشراف الهيئة العامة للترفيه.
وقاد المايسترو السعودي أمير عبدالمجيد، الفرقة الموسيقية المصاحبة بأوركسترا، والتي تضم أكثر من 100 عازف، بينما أضاف عازف البيانو اللبناني جي مانيكان لمسة فنية رائعة إلى الحفل.
استمتعت الجماهير بأغاني أحلام القديمة والجديدة، بدءًا من "حزين من الشتاء" وصولًا إلى "بابهم سده" و"راس قمة"، مع تفاعل كبير وحماس من الحضور حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تطلب من أنغام أهداء أحد أغانيها لنجم .. وردها مفاجأة ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب