ظهور نادر لوالدة زينة مكي.. حسناء وتشبهها للغاية!

شاركت الممثلة اللبنانية زينة مكي من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور احتفالًا بعيد ميلاد والدتها، والتي ظهرت في غاية الجمال وتشببها كثيرًا في ظهور نادر لها .

والدة زينة مكي 

حيث نشرت زينة مكي عدد من الصور مع والدتها وعايدتها بمناسبة عيد ميلادها وعلقت على الصور قائلة :" عيد ميلاد سعيد ماما .. قلبي و عينَيّا و صحبتي و مخبأ أسراري و مستشارتي و حياتي و صديقة السَّفر و كل الأوقات و نور عيوني".

مرض زينة مكي 

كانت زينة مكي الجمهور قد شاركت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بإنستجرام، تحدثت فيه عن مرضها "الجنف"، محاولة تقديم النصائح للمتابعين اللذين يعانون من المرض نفسه، وكتبت تعليق عليه: "بعد تصوير فيلمي القصير عن الجنف اكتشفت أنّ ظهري الحديديّ مكسور .. هذه قصّتي".

وقالت زينة مكي : "هيدا الفيديو للعالم يلي مصابين بمرض النجف متلي، وللناس اللي عملوا العملية متلي، أو للناس اللي خايفين يعملوا" ، وتابعت حديثها مؤكدة أنها ستحاول أن تجاوب على كل التساؤلات.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي تتحدث فيها زينة عن مرضها، فقد نشرت صورة تكشف عن معاناتها بسبب آلام ظهرها بسبب انحناء العمود الفقري، وبعدها كسر الشرائح والمسامير التي لجأت لها لتثبيته.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على اطلالات زينة مكي في حصاد 2023 جريئة وشبابية بامتياز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب