أحلام عن ليلة الأمير سعود بن عبدالله: فخر يضاف إلى مسيرتي الفنية

إطلالة ملكية للفنانة أحلام في ليلة الأمير سعود بن عبدالله  على مسرح محمد عبده آرينا بـ الرياض، خطفت خلالها الأنظار بفستان باللون الذهبي.

 

أحلام عن ليلة الأمير سعود بن عبدالله : فخر يضاف إلى مسيرتي الفنية

وبعد انتهاء فقرتها نشرت أحلام مجموعة صور عبر حسابها على إكس علقت عليه قائلة " تشرفت بالغناء في ليلة سمو الأمير الشاعر #سعود_بن_عبدالله ، فخر يضاف إلى مسيرتي الفنية بأن أكون ضمن هذه الليلة جميلة بكل معانيها ، ليلة استثنائية كل مافيها استثنائي تتوج بشاعر الحلم والوطن الرمز الفارق المبدع على مر الزمن #سعود_بن_عبدالله شكرآ امير الحرف والكلمه على هذا الإمتاع والإبهار..".

كلام أحلام عن سمو الأمير سعود بن عبدالله

وقالت أحلام خلال الحفل كلامًا رائعًا عن سمو الأمير سعود بن عبدالله "هو شاعر الحب و شاعر الرومانسية تشرفت أن يحمل صوتي بعض أغانيك، وفخورة في يوم من الأيام غنيت الشاعر المبدع، كما تشرفت أن أكون متواجدة في هذه الليلة ضمن كوكبة كبيرة من الفنانين الموجودين بهذا الحفل".

أحلام تتصدر الترند على إكس السعودية

وتصدرت أحلام ترند إكس في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول بعد مشاركتها الليلة، واحتل هاشتاغ اسمها (أحلام)، بالاضافة إلى هاشتاغ أغنية "باب الليل" التي قامت بتأديتها ووقف لها سمو الأمير سعود بن عبدالله بعد انتهائها من غنائها.

الجمهور عن أحلام: ملكة اللايف

ومن دون شك أن أحلام أبدعت وأطربت الجمهور في هذه الليلة، وكتب عنها الجمهور أجمل العبارات على إكس، كونها أدت فقرتها بكل انسيابية وثقة بالنفس وأعطوها لقب جديد وهو "ملكة اللايف".

 ضمن ليالي موسم الرياض في موسمه الرابع 2024، على مسرح محمد عبده أرينا اليوم الجمعة 16 فبراير 2024.

ليلة من ألف ليلة

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عدّ هذه الليلة "ليلة من ألف ليلة"، حيث أعلن عبر حسابه على إكس عن حفل غنائي ضخم بعنوان ليلة الأمير سعود بن عبدالله.

وأحيا هذه الليلة إلى جانب أحلام مجموعة من نجوم الخليج والوطن العربي أبرزهم: محمد عبده،  ماجد المهندس، رابح صقر، نوال الكويتية، أميمة طالب، وقاد الأوركسترا المايسترو هاني فرحات. وتأتي ليلة الأمير سعود بن عبدالله تكريمًا للشعراء والفنانين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تطلب من أنغام أهداء أحد أغانيها لنجم .. وردها مفاجأة ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب