هذا ما قالته أميمة طالب بعد تقديم وصلتها الغنائية في ليلة الأمير سعود بن عبدالله

"الموت الأحمر" هي الأغنية الأولى التي بدأت الفنانة أميمة طالب فيها وصلتها الغنائية في ليلة الأمير سعود بن عبدالله، وهذه الأغنية هي من كلمات الأمير سعود بن عبدالله وقدمها من قبل  الفنان عبدالمجيد عبدالله بصوته في العام 2012.


ونشر حساب روتانا على إكس مجموعة صور لأميمة ظهرت فيها بفستان من اللون الذهبي، مع تعليق "من وصلة من وصلة الفنانة أميمة طالب  في #ليلة_الأمير_سعود_بن_عبدالله  ". 

أميمة طالب تعلق على ليلة الأمير سعود بن عبدالله

وعن هذه الليلة "هي ليلة يلي يعرف الأمير سعود عن قرب هي ليلة تشبهه وتشعري نفسك طايرة فوق السحاب وانت تغنين".

تابعت " مبسوطة طبعا بحضور كل الشخصيات وطبعا جمهور الأمير سعود بن عبدالله، والواحد مرتبك ونحاول نكون على قدر المسؤولية، وانشالله تكونوا مبسوطين".

وبدأت التحضيرات للحفل منذ فترة، وقد وصل إلى الرياض عدد من الفنانين، منهم: نوال الكويتية، ورابح صقر، وأميمة طالب، وأجروا بعض البروفات، وحرص الأمير الشاعر سعود بن عبدالله على التواجد في بروفات الحفل، حيث تواجد في بروفات الفنان رابح صقر، وظهر في صورة معه، والملحن سهم، وكتب حساب روتانا لايف: " من بروفة (صقر الأغنية العربية)، استعداداً لإحياء ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬. خلوكم عالموعد مع أحلى فن".

كما نشر حساب "روتانا لايف" صوراً للأمير سعود بن عبدالله ورابح صقر، وكتب: "الأمير سعود بن عبدالله برفقة (صقر الأغنية العربية)، من بروفة ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬".

ونشر أيضاً فيديو لهاني فرحات وسهم، وكتب: "بدأت الاستعدادات والبروفات، بقيادة المايسترو هاني فرحات لليلة الأمير سعود".

وتأتي ليلة الأمير سعود بن عبدالله لـ تكريم أهل الشعر والفن، ويحييها مجموعة من نجوم الخليج والوطن العربي، وهم "محمد عبده، أحلام، ماجد المهندس، رابح صقر، نوال الكويتية، أميمة طالب وبقيادة المايسترو هاني فرحات" وذلك على مسرح محمد عبده أرينا يوم 16 فبراير 2024.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مفاجآة من أصالة وأحمد سعد في يوم الحب .. اعرفي التفاصيل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب