انضمام عمرو وهبة لفيلم المستريحة مع ليلى علوي

كشفت عدد من المصادر المقربة من الفنان عمرو وهبة انضمامه إلى أسرة فيلم "المستريحة" بطولة النجمان ليلى علوي وبيومي فؤاد وإخراج عمرو صلاح.

تعاون عمرو وهبه وليلى علوي

ومازالت جلسات العمل مستمرة مع مؤلفين الفيلم أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين، وأحمد سعد.

يعتبر الفيلم التعاون الثانى على التوالي بين عمرو وهبة والنجمة ليلى علوى بعد فيلم "مقسوم" الذى عرض مؤخراً في السينمات وشارك في بطولته شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف سيد رجب، ثراء جبيل وهانى خليفة، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Wahba (@amr.wahbaaa)

آخر أعمال عمرو وهبه 

يذكر أن عمرو وهبة شارك مؤخراً في بطولة مسلسل "صوت وصورة" الذى تم عرضه في شهر أكتوبر الماضى، وهو بطولة طولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، الطفلة لافينا نادر، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

تدور الأحداث حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

إذا أعجبكِ المووع اقرئي أيضًا قبل الحلقة الأخيرة بساعات.. حنان مطاوع برفقة عمرو وهبه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب