بهذه الطريقة … ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد ابنها

احتفلت الفنانة ليلى علوي بعيد ميلاد ابنها خالد من خلال نشرها لفيديو يجمعهما على حسابها بموقع "إنستجرام".

ليلى علوي تحتفل بنجلها

يظهر في الفيديو مجموعة صور ومقاطع فيديو لابنها خلال مراحله العمرية المختلفة وكتبت معلقة "كل سنة وانت طيب يا كل حاجة ليا".

تفاعل محبي ليلى علوي مع الفيديو وتمنوا لها حياة سعيدة وهادئة برفقة نجلها.


يذكر أن ليلى علوي يعرض لها حاليا فيلم "مقسوم" مع شيرين رضا، سماء إبراهيم وغيرهم نخبة من النجوم وعبرت ليلى علوي عن سعادتها بالفيلم وقالت خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي أن المخرجة كوثر يونس لديها طاقة كبيرة هائلة وطموح ضخم وأكثر من اللازم أحيانا، ونجح الكاتب والمنتج هيثم دبور بشكل كبير في كتابة الشخصية وأحداث الفيلم بطريقة حظيت بتصديق الجمهور لجميع مشاهد العمل.

صناع فيلم مقسوم

وأضافت "صعب ماتصدقيش كل الشخصيات والأحداث وإن المشاهد قابل الشخصيات في الواقع، وأنا نادر لما أنبسط وأنا بتفرج على شغلي، لكن انبسطت وضحكت وعيطت وحلمت وغنيت ورقصت في الفيلم".

وردًا على سؤال هل تتشابه علاقتها بأصدقائها داخل أحداث العمل بصداقاتها في الواقع، قالت ليلى علوي: "عندي أصدقاء كتير جدا، والأصدقاء في حياتي هم عائلتي وأقدر الصداقه جدا".

يذكر أن فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تعرف على المشهد المحذوف من فيلم "مقسوم" ... ماذا قالت ليلى علوي عن دورها؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب