لهذا السبب ترفض زينة ظهور توأمها.. وما علاقة كريستيانو رونالدو بالأمر!

تحدثت الفنانة زينة عن سبب عدم إظهار توأمها على السوشيال ميديا والإعلام، مع انها كانت قد إضطرت لأخذهم معها إلى حملة التبرعات التي ساعدت فيها جمعية الهلال الأحمر المصري.

سبب رفض زينة ظهور توأمها

حيث قالت زينة من خلال تصريحات صحفية : "أنا مش حابة خالص ولادي يظهروا في السوشيال ميديا، دول عيالي ومش مطالبين يظهروا، والولاد عمومًا حساسين للحسد والحاجات دي".

وأضافت : "أنا محرومة من حاجات كثيرة، من إني أخرج مع ولادي لإني بخاف حد يصورهم، والجمهور له عندي شغلي مش حياتي الخاصة".

وأكملت : "بجاهد مع عيالي أنهم ميتصوروش غصب عني لأنهم عايزين تيك توك بس انا قولتلهم كريستيانو معاه فلوس الدنيا كلها وابنه معهوش تليفون".

وقالت : "مثلا كنت في الهلال الأحمر المصري علشان فلسطين، وأخذت ولادي علشان أعلمهم، وموضوع فلسطين تحديدا عايزة كل واحد يعلمه لعياله، وخليت ولادي يتبرعوا ويشتغلوا ويعملوا كراتين، علشان يحكوا لأصحابهم. ناس قالت إنت طلعتي عيالك، لكن أنا طلعتهم بظهرهم، وكنت ماسكة ذراع ابني وذراعه إتكسر".

آخر أعمال زينة 

يعد فيلم "الإسكندراني" آخر أعمال زينة، وهو من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقًا مميزًا من النجوم وهم أحمد العوضي، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كنت ملاك بابتسامة .. زينة تنعي صلاح رمزي بكلمات مبكية 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب