زينة عاشور تعايد أبناءها في عيد ميلادهما بطريقة مميزة ..فماذ فعلت!

هنأت سيدة الأعمال زينة عاشور ابنيها التوأم "عبدالله وكنزي" بعيد ميلادها الـ 24، بطريقة مميزة جدًا، حيث نشرت عدد من الصور لهم مع أعطائهم عدد من النصائح في الحياة .

زينة عاشور تهنأ أولادها بعيد ميلادهم

حيث نشرت زينة عاشور زوجة النجم عمرو دياب السابقة وأم أبناءه، عدد من الصور في مراحلهم العمرية المختلفة، وذلك من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت زينة عاشور عددًا من النصائح لهم قائلة : " ما من شئ مطلق في هذه الحياة وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكونوا قاسيين على أنفسكم، لأن القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم".

‏وتابعت: "اعرفوا نقاط ضعفكما ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفوها في الآخرين، وتقبلوا الآخر كما هو وتعاطفوا مع الآخر، ولا تحكموا ولا تتدخلوا في شؤون الآخر.. الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك".

وأردفت : "عيشوا أحرار فأن الحرية وجهة نظر خاصة، استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم محاطيين بالحب والحكمة، لذا فأنتم على الدرب الصحيح".

واختتمت نصائحها لأبناءها قائلة : " وأخيرًا، تذكروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود، تعلموا .. استكشفوا .. ولا تتخلوا يومًا عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله اشكروا الله دائمًا على الأمكانيات المتاحة لكم،  ولا تنسوا أن تحبوني كما أحبكم" .

جنا تهنأ أشقائها 

كما هنأت جنى عمرو دياب أشقائها من خلال نشر فيديو وصورًا عبر حسابها الخاص بإنستجرام وعلقت عليهما: "عيد ميلاد سعيد، أحبكما جدا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)


يذكر أن زينة وعمرو دياب أنجبا جانا وكنزي وعبدالله، وغنى لهما عمرو دياب أغنية "قمرين"، وظهرا معه في الكليب، وهما مازالا طفلين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد ظهورها معه.. هل تزوجت زينة عاشور من هذا الرجل بعد طلاقها من عمرو دياب؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب