ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها

نشرت الفنانة ناهد السباعي تعليقا عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وجهت من خلاله رسالة مؤثرة لوالدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي.

رسالة ناهد لوالدتها

وقالت ناهد السباعي "اعتدنا أن نتبادل الهدايا مع بعضنا البعض في عيد الحب، أنتِ حبي الأول والأخير، أنتِ عالمي، ما زلت لا أصدق أنك بعدت عنى وأعتقد أنك ستأتين وسننسى كل هذا كما لو أنك لم ترحلي.. كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفى الآخر".

وكانت ناهد السباعي نشرت آخر صورة قامت بالتقاطها مع والدتها ناهد فريد شوقي خلال فترة مرضها الأخيرة وقبل سفرها إلى لبنان.


وظهرت فى الصورة يد ناهد السباعي وهي ممسكة بيد والدتها على فراش المرض وعلقت على الصورة قائلة: “كانت المرة الأخيرة التي تمسكنا فيها بيد بعضنا البعض، معًا كل شيء كان جميلًا وممكنًا، أفتقد هذا الشعور بالطمأنينة والسلام والهدوء فقط بين ذراعيك حيث أشعر بالأمان والاستسلام، أفتقدك يا أمي”.

آخر أعمال ناهد السباعي    

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي مسلسل الأجهر الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم عمرو سعد ودرة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والمسلسل العمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي. 

تدور احداث المسلسل حول أن يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا ناهد السباعي تكشف عن آخر صورة جمعتها بوالدتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب