مي عمر وزينة ودرة من بينهن … نجمات يظهرن بالحجاب في رمضان 2024

طرحت العديد من النجمات مجموعة صور من كواليس أعمالهم في رمضان 2024، كل فنان يحاول الظهور بشكل جديد ومختلف عن العام الماضي وعن الأعمال التي قدمها من قبل وكان من اللافت هذا العام ظهور عدد من النجمات بالحجاب. 

زينة في العتاولة 

تشارك الفنانة زينة هذا العام في مسلسل "العتاولة" وكشفت منصة "شاهد" عن بوستر شخصيتها في المسلسل، وظهرت فيه ترتدي الحجاب على الطريقة الحديثة.

مسلسل "العتاولة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مي عمر بلوك جديد

أما الفنانة الفنانة مي عمر فتقدم  البطولة المطلقة هذا العام في رمضان 2024 في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وظهرت في الصورة الدعائية للعمل ترتدي الحجاب على طريقة "التيربون".

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


تظهر الفنانة درة بالحجاب في مسلسلها "إثبات نسب" المقرر عرضه في رمضان 2024، قبل هذا العمل ظهرت درة بالحجاب في 5 أعمال وهي مسلسل "بين السما والأرض" و"سجن النسا" وفيلم "يوم وليلة" و"مولانا" و"المعدية".

مسلسل "إثبات نسب" من بطولة صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان من إنتاج شركة storyboard films ويخرجه احمد عبده.


ظهرت الفنانة بسمة في كواليس عملها لرمضان 2024 "مسار إجباري" بشخصية "نعناعة" وظهرت ترتدي الحجاب بطريقة "سبانش"، هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها بسمة الحجاب في أعمالها، قبل شهر ظهرت في مسلسل "بطن الحوت" به.

مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر، وأحمد داش، وصابرين، وجوري بكر، وبسمة، وخالد الصاوي، تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا صور إطلالات مميزة باللون الأحمر بأسلوب مي عمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب