أمير كرارة أخصائي جراحة عظام واسمه ياسين في بيت الرفاعي رمضان 2024

 

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير مشاهد مسلسله الجديد بيت الرفاعي، المقرر عرضه في رمضان 2024، وكشف مصدر من داخل المسلسل أن أمير ضمن الأحداث سوف يجسد شخصية شاب اسمه ياسين وهو أخصائي جراحة عظام، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال بيت الرفاعي


مسلسل بيت الرفاعي، مكون من 30 حلقة، ويدخل أمير كرارة خلاله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويشارك في بطولة العمل أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.
 

 

فيلم البعبع

يذكر ان آخر أعمال الفنان أمير كرارة فيلم البعبع، فعرض له  داخل سباق عيد الأضحي.

شارك في بطولة فيلم البعبع أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن،  محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة،محمد عبد العظيم، رحاب الجمل والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر.

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تعرف على القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "بيت الرفاعي" لأمير كرارة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب