تعرف على القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "بيت الرفاعي" لأمير كرارة

بدأ المخرج أحمد نادر جلال تصوير مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، ومن المقرر عرض العمل في الماراثون الرمضاني 2024.

القائمة الكاملة لمسلسل بيت الرفاعي 

مسلسل بيت الرفاعي يضم عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، ملك قورة، صفاء الطوخي، إبراهيم السمان، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار تشويقي.

وفي سياق متصل، شارك أمير كرارة في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل سوق الكانتو، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، مها نصار، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في حقبة الستينيات.

آخر أعمال أمير كرارة

يعد آخر أعمال أمير كرارة هو فيلم البعبع، وعرض العمل في موسم عيد الأضحى عام 2023، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبد الرحمن توتا، باسم سمرة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول سلطان مجرم مخضرم يقوم بعدد من العمليات الإجرامية، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ياسمين صبري بطلة فيلم امير كرارة الجديد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب