حسن الرداد : زهدت الحياة بعد وفاة أخي ووالدي وأمي

حلّ حسن الرداد ضيفًا على برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة mbc، تقديم كل من نجاج المساعيد، نجلاء القحطاني، شيرين عرفة، وكشف عن عدد من التفاصيل حول حياته الشخصية، عن عائلته.

علاقة حسن الرداد بعائلته

وتحدث حسن الرداد : الأهل بالنسبة لي أهم حاجة في الدنيا، ومن صغري كنت مختلف عن صحابي إني مبزعلش خالص، وبعتبر إن الموت له درجاته وتأثيره علي الأشخاص.

وعن وفاة أخيه : فادي كان زي توأمي وتوفى في عز ما كنا هنبدأ حياتنا، وأنا عندي 20 سنة، وفي نفس السنة اتوفى والدي وهو عنده 49 وكانت صدمة ليا، وبدأت أتأثر وجالي انهيار وبقيت شخص الحياة هزمته، لم ينعكس على سلوكي ولكن زهدت في الحياة تمامًا وأي ماديات معدتش مهمة بالنسبة ليا ومش بيفرق معايا غني أو فقير.

وأضاف : حلم التمثيل كان عندي من وأنا صغير وشلته من دماغي بعد وفاة أخويا ووالدي، ولكن والدتي لها الفضل أرجع تاني لحلم التمثيل، لأن حياتي مشيت بشكل مختلف تمامًا عكس اللي تمنيته لنفسي.

وعن ما يحرص عليه أو تخلى عنه بعد وفاة أخيه ووالده قال : بحرص أساعد عائلتي وكل اللي حواليا ، على قد ما أقدر وبحاول أقعد معاهم وقت كتير، أحسن ما أضيع الوقت في حاجة تانية، وفكرة إن الحياة فيها ماديات كتير دي راحت من أولوياتي واكتشفت إن الواحد بيجتهد ويراعي ربنا وهيلاقي النتيجة.

واختتم : مفيش حد بيعوض عن فقد الأهل، وتقديري للمرأة نابع من حبي لأمي وتقديري لها، لأني بشوفها بتدي عطاء متقدريش تعوضيه بأي حاجة.

أعمال حسن الرداد

ومن ناحية أخرى، يواصل حسن الرداد في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد محارب، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعدما تأجل العمل وغادر السباق الرمضاني الماضي 2023.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي شعبي درامي، يظهر خلاله حسن الرداد بشخصية سائق ميكروباص اسمه عزيز محارب وتمر حياته بالعديد من الأزمات، ويشاركه في بطولة العمل أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، ناهد السباعي، سماء إبراهيم، سلوى عثمان، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الظهور الأول لحفيدة أصالة .. وهكذا علق الجمهور 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب