أنغام تروي تفاصيل الأغنية الوحيدة التي إخراجها عاطف الطيب بـ "أحلام ألف ليلة وليلة"

حلت الفنانة المصرية أنغام ضيفة الفنانة الأماراتية أحلام في برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، المذاع يوم السبت من كل أسبوع على قناة أبو ظبي.

أنغام تروي تفاصيل تصوير أغنية "شنطة سفر"

وخلال الحلقة روت أنغام تفاصيل تصوير أغنيتها "شنطة سفر" قائلة، "قام بتصوير كليب أغنية شنطة سفر المخرج الكبير عاطف الطيب، وهي تعد الأغنية الوحيدة التي صورها عاطف الطيب خلال مسيرته الفنية".

وأضافت : "فضل يشرحلي أماكن التصوير، فقولتله أنا هنتاجها وميزانيتها كانت كبيرة، كنت ساعتها جايبة عربية جديدة بعتها وصورت الكليب، وفضلنا 4 أيام نصور".

وأكملت :" بعد ماخلصنا تصوير الكليب، أستاذ عاطف فرجها لأستاذ أحمد زكي، وبعدها أستاذ أحمد زكي كلمني وقالي أنتي عبد الحليم حافظ الستات".

ليلة مصرية

كانت قناة أبو ظبي قد روجت لحلقة أحلام ألف ليلة وليلة والتي جاءت تحت عنوان "ليلة مصرية"، والتي ظهرت فيها النجمة أنغام تغني أغنيتها الشهيرة "سيبك أنت"، في أجواء من الانسجام التي ظهرت على النجمة أحلام، للترويج لحلقة مليئة بالأسرار والرومانسية .

وخلال الحلقة تتحدث أنغام عن الكثير من تفاصيل حياتها التى تطرق لها لأول مرة، بالإضافة إلى الصعوبات التى واجهتها فى بداية مشوارها الغنائي.

وتقدم أنغام خلال الحلقة العديد من الأغنيات اللايف كما تشاركها أحلام فى تقديم بعض الأغنيات باللهجة الخليجية، وتشاركها في الحلقة النجمة الشابة كارمن سليمان مع الكثير من الأسرار التي تذاع لأول مرة في الحلقة .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أنغام وكارمن سليمان مفاجأة أحلام في ألف ليلة وليلة.. وأسرار تُقال لأول مرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب