"قلبي الصغير لا يحتمل"..تعليق معجبات تيم حسن على صوره من مسلسل "تاج"

نشر الممثل السوري تيم حسن صور له لشخصيته "تاج الدين الحمَّال"  التي سيلعبها في مسلسل "تارج" في رمضان 2024 من خلال حسابه على إكس.

وعلق قائلًا على الصور "تاج اسم المسلسل وبأنه سيعرض على mbc و شاهد ومن إخراج سامر البرقاوي عمر ابو سعدة، وانتاج صباح إخوان".

معجبات تيم حسن عن صوره

و تفاعل عدد كبير من الجمهور عبر إكس مع شخصية تيم المنتظرة في رمضان، خصوصا معجبات تيم الذين ملأوا إكس بتعليقات طريفة نظرا لجاذبية تيم ، فعلقت إحداهنّ "قلبي الصغير لا يحتمل".. وعلقت ثانية " الموسم الدرامي غييير مستعد".."خطيرة الصورة".

إعلان مسلسل تاج يتصدر حديث الجمهور

خلال الفيديو الذي تم عرضه في حفل قنوات الـ أم بي سي لفت الإعلان الخاص بمسلسل تاج من بطولة الفنان تيم حسن والفنان بسام كوسا أنظار الجمهور ليتصدر حديث الجمهور على السوشال ميديا.

الذي يجسد  الشخصية الأساسية تاج خلال مبارتة ملاكمة على الحلبة مما أثار حماسة الجمهور، كما لفت الفنان السوري القدير بسام كوسا الانظار في الإعلان الذي ظهر فيه إلى جانب الفنانة فايا يونان التي تجسد دور ابنته "نوران" في اولى تجاربها التمثيلية.

وسيعرض العمل على قناة ام بي سي 1، ولم يتم بعد الكشف عن الساعة التي تم اختيارها لعرض المسلسل.

قصة مسلسل تاج

تدور أحداث المسلسل في فترة ما قبل الاستقلال عن الاستعمار الفرنسي في سوريا، حول ملاكم يدعى "تاج" معروف بمادئه ووطنيته، وصراعه مع رياض بيك "بسام كوسا" الذي يعمل في الخفاء مع الاستعمار الفرنسي بسبب ابنة  الأخير نوران وعلاقة الحب التي تجمعها بتاج.

المسلسل من كتابة عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي الذي حقق في العام الماضي الكثير من النجاح بمسلسل الزند من بطولة تيم حسن، دانا مارديني، أنس طيارة  وآخرون.

وفاء الكيلاني وتيم حسن في حفل Joy Awards

وخطف كل من تيم وزوجته وفاء الكيلاني الأنظار لدى سيرهما إلى جانب بعضهما البعض على السجادة الحمراء في حفل Joy Awards، إذ تألقت وفاء بإطلالة ميتاليك أنيقة من قماش الساتان اللمَّاع، تميَّز بقصة "أوف شولدر" على شكل طيات أنيقة متقاطعة، فيما جاء ضيقًا لإبراز منحنيات جسدها.

وأكملت وفاء إطلالتها بتسريحة شعر نصف مرفوعة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا لإبراز ملامحها ارتكز على الظلال البنية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أنباء عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني .. فما حقيقة الأمر!

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب