أنباء عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني .. فما حقيقة الأمر!

تدوال رواد مواقع التواصل الأجتماعي أخبار حول إنفصال الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني والنجم السوري تيم حسن، وذلك نظرًا لغيابهم عن الظهور الإعلامي أو حتى من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الأجتماعي في الآونة الأخيرة .

أنباء عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

حيث تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي خبر الانفصال، موضحين  تصاعد الخلافات بين الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني مؤخرًا، بسبب مشكلات كثيرة واختلافات في وجهات النظر.

وأن تيم قد انتقل بالفعل للعيش في منزل آخر بعد أن طلبت منه زوجته وفاء الكيلاني ذلك، رغبة في قضاء وقت بمفردها"، لكن الثنائي اختارا الانفصال المؤقت على أمل حلّ خلافاتهما، ولكن لم يتم الطلاق بالفعل.

حيث أن الثنائي مازال يحتفظان بصورهما مع بعضهما خلال مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بهم .


ولم تكن هذه المرة الأولى التي تستهدف شائعات الانفصال تيم حسن وزوجته، ففي عام 2021، انتشرت الأخبار التي تُفيد بطلاقهما قبل أن يتم نفيها من قبل الثنائي.

وحينها ظهر حسن عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة له وهو في منزله يستند على الأريكة، علق عليها قائلاً: "يسعد أوقاتكم جميعاً".

كما نشرت وفاء صورة لها من المكان نفسه وعلى الأريكة ذاتها، ما يعني أن هذه الصورة كانت من منزل تيم ووفاء، في رد غير مباشر على شائعات الانفصال وقتها.


آخر أعمال تيم حسن ووفاء الكيلاني

وقال المصدر المقرب من الثنائي، أن تيم حسن ينشغل حالياً بتصوير مسلسله الجديد "تاج" في سوريا، والذي يلعب بطولته إلى جانب بسام كوسا والمغنية فايا يونان، فيما تحضر وفاء لبرنامج حواري تلفزيوني في سرية تامه، قد يرى النور في الموسم الرمضاني المقبل.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على هكذا تغير ستايل وفاء الكيلاني قبل وبعد زواجها من تيم حسن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب