منزل كايلي جينر في كاليفورنيا للبيع... مَن يشتريه؟

كايلي جينر الإبنة الصغرى في عائلة كارداشيان/جينر، والتي يبلغ عمرها ثمانية عشرة أعوام، تتمتّع بمواهب سيّدة الأعمال الناجحة. فهي اليوم تعرض منزلها الواقع في كاليفورنيا، للبيع في سوق العقارات، طالبة في المقابل مبلغاً وقدره 3.9 مليون دولاراً أميركيّاً. وفي التفاصيل، أنّ كايلي جينر Kylie Jenner ابتاعت لنفسها السنة المنصرمة منزلاً في مدينة كالاباساس في ولاية كاليفورنيا، لقاء مبلغ قدره 2.6 مليون دولار. وفي خلال هذه السنة، أشرفت كايلي بنفسها على إعادة تصميم ديكور المنزل وذلك بالتعاون مع المهندس جيف أندروز Jeff Andrews، وفق أسلوبها وذوقها الخاصّين.

 

تبلغ مساحة المنزل المعروض للبيع نحو 450 متراً مربّعاً، وهو يضمّ 5 غرف للنوم، وغرفة للاستقبال الفخم، وغرفة عرض سينمائيّة، وغرفة جانبيّة للمالكين مع غرفة مجاورة خاصّة لتخزين الملابس والأحذية والحقائب فيها زاوية مع مقاعد للجلوس.

الحمّام منفّذ ببلاط باللون الأسود يشكّل تضادّاً لونيّاً مع طغيان اللون الأبيض في كافّة أرجاء المنزل، مع حوض للاستحمام يحضر فيه كلا اللونين الأبيض والأسود.

المونوكروم سيّد الطلة أيضاً في المطبخ المجهّز بأحدث الأجهزة التي اختارتها كايلي من علامة فايكينغ Viking.

تحوط المنزل حديقة كبيرة تحتوي على بركة للسباحة، وهو مجاور لمنزل زوج شقيقتها كورتني السابق، سكوت ديزيك، والذي تبلغ قيمته أكثر من ضعف المبلغ الذي تطلبه كايلي لقاء بيع منزلها.

أضف تعليقا